الرياضة العالمية

رونالدو و3 مدربين إيطاليين يتصدرون مواقع التواصل في 2021

بينما يظل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس السابق هو ملك كرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي، من المدهش أن المدربين الثلاثة الأوائل في جذب الاهتمام جميعهم إيطاليون وهم “كارلو أنشيلوتي وأندريا بيرلو وأنطونيو كونتي”.

أصدرت شركة Talkwaker لتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي تقريرها لعام 2021 ، بما في ذلك التركيز بشكل خاص على الشخصيات الرياضية التي لها أكبر تأثير على الإنترنت.

رحل رونالدو عن يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، ولا يزال اللاعب هو صاحب أكبر عدد من المتابعين والتفاعلات على “تويتر وانستغرام وفيس بوك وتيك توك”..

هناك بعض المفاجآت عندما يتعلق الأمر بالمدربين الذين يتمتعون بأكبر حضور عبر الإنترنت لعام 2021 ، حيث إن الثلاثة الأوائل جميعهم إيطاليون.

يتصدر أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، والذي تولى تدريب نابولي وإيفرتون سابقًا، بأكثر من 20 مليون تفاعل، بما في ذلك 12,8 مليونًا على انستغرام.

يحتل بيرلو المركز الثاني، على الرغم من وجهه الذي أقاله يوفنتوس في يوليو، بعد أن فاز بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، مرة أخرى ، معظم متابعيه وتفاعلاته موجودة على انستغرام.

يأتي كونتي في المركز الثالث، بعد أن شهد 2021 فوزه بلقب الدوري مع الإنتر، ثم غادر لتجربة جديدة في توتنهام هوتسبر، وتلقى 7,5 مليون تفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من أنه بعيد كل البعد عن كونه مستخدمًا غزير الإنتاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى