ريميسا لايت

رونالدو يبحث عن سيدة قدمت له الطعام قبل 22 عاما

 كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (34 عاما) لاعب يوفنتوس الإيطالي حاليا، عن جانب من الصعوبات التي واجهها خلال طفولته وبداية مسيرته في عالم كرة القدم مع زملائه في أكاديمية نادي سبورتينغ لشبونة قبل أن يصبح نجما عالميا.

 

 

وقال رونالدو في حوار مع مقدم البرامج الإنجليزي بيرس  مورجان: “عندما كنت أبلغ من العمر 12 عاما، لم يكن لدى عائلتي المال. كنت أعيش مع لاعبين في عمري من أنحاء أخرى في البرتغال، وكنت أرى عائلتي مرة كل ثلاثة أشهر”.

 

وأضاف: “أتذكر أننا كنا نريد تناول الطعام عادة في وقت متأخر من الليل. وكان هنالك مطعم (ماكدونالدز) قريب من الملعب، كنا نطرق بابه ونطلب الطعام المتبقي من الموظفين الذين لم يرفضوا أبدا طلبنا. كانت هناك سيدة تدعى إيدنا وفتاتان أخريان كن يجلبن لنا بعض الهامبرجر بصفة دائمة”.

 

 

وكشف لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد السابق، عن أنه لم يعثر  عليهن بعد ذلك أبدا، رغم انه بحث عنهن وسأل الناس في البرتغال عن مكانهن، ولكن لم يتمكن من معرفة طريقهن.

 

ووجه رونالدو الدعوة من أجل إيجاد السيدة والفتاتين، موضحا أن خطط أخيرا لإيجاد عائلة السيدة إيدنا. واختتم  الدون حديثه برسالة مؤثرة”أريد أن أدعوهم على العشاء في تورينو أو لشبونة وأعطيهم ما أعطوني إياه، أنا لا أنسى أبدا”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى