الرياضة العالمية

رونالدو يتمسك بالاستمرار في الملعب لما بعد سنّ الأربعين

كشف كريستيانو رونالدو أنه لا يزال ينوي الاستمرار في لعب كرة القدم الاحترافية لأربع أو خمس سنوات أخرى.

كان اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، في حالة تسجيل رائعة لمانشستر يونايتد خلال موسم 2021-22، حيث هز الشباك في 15 مناسبة في 29 مباراة في جميع المسابقات.

رونالدو لديه عقد في أولد ترافورد حتى يونيو 2023، ولكن كانت هناك اقتراحات بأنه قد يترك الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات المقبلة.

زعم تقرير حديث أن اللاعب البرتغالي الدولي أخبر أصدقاء مقربين أنه كان يكافح للتعامل مع إيقاع الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكن المهاجم مصمم على اللعب بعد عيد ميلاده الأربعين.

وقال رونالدو لشبكة “DAZN”: “من الصعب أن أقول إنني لا أريد المزيد، لأنني إذا كنت في ناد يمنحني الفرصة للفوز بمزيد من الأشياء ، فلماذا لا، وفي المنتخب الوطني أيضًا، وأعلم أنه لم يتبقّ لي الكثير من السنوات للعب، أربع أو خمس سنوات أخرى، سنرى وأريد الفوز بمزيد من الأشياء.

وأضاف: “عليك أن تكون ذكيًا وأن تعلم أنك في سن 18 أو 20 أو 25 لن تكون مثل سن 35، وهذا هو النضج والخبرة والذكاء لفهم أنه ربما تخسر بعض الأشياء للفوز بأشياء أخرى وإذا كان لديك التوازن الصحيح استمر في المنافسة وكن على أعلى مستوى”.

تابع الدون: “هذا ليس بالأمر السهل، لكن يبدو لي الأمر كذلك، لأنني أظهر عامًا بعد عام أن الأرقام تتحدث عن نفسها، ولست مضطرًا لأن أخبرك أنني جيد جدًا، لأن الأرقام موجودة”.

واصل رونالدو قائلاً: “الحقائق هي حقائق، وأنا سعيد جدًا بمستواي، وما زلت أحرز الأهداف، وأساعد اللاعبين والفرق، سواء في المنتخب الوطني أو في مانشستر يونايتد وهذا هو سبب رغبتي في الاستمرار على هذا المنوال “.

وسيَسعى رونالدو، الذي سجل هدفًا واحدًا فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ نهاية ديسمبر، إلى مساعدة مان يونايتد في تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري اليوم السبت ضد واتفورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى