الرياضة العالمية

“رونالدو” يطمع في لمّ الشمل مع نجم “ريال مدريد” في “يوفنتوس”

أبدى كريستيانو رونالدو رغبته في استعانة “يوفنتوس” بواحد من أكثر اللاعبين خبرة في قائمة “ريال مدريد”، وهو البرازيلي “مارسيلو”، وذلك خلال الأشهر المقبلة.

وقد تراجع فريق “ريال مدريد” للخلف، بعدما رحل “رونالدو” إلى “يوفنتوس” خلال صيف 2018، ولم يتم تعويض اللاعب البرتغالي الدولي بشكل جيد في نافذة الانتقالات عند خروجه، حيث دفع “لوس بلانكوس” الثمن النهائي من خلال مرور “موسم بلا ألقاب”.

وقد أنفق فلورنتينو بيريز مبلغًا إضافيًا، وجلب بعض اللاعبين المتميزين، في الصيف الماضي؛ لينجح الفريق الأبيض في الفوز بالدوري الإسباني.

وكان من أبرز هذه الأسماء، الظهير الأيسر فيرلاند ميندي، الذي تطور بسرعة ليصبح أحد أفضل اللاعبين في موقعه على مستوى العالم، حيث تفوق الفرنسي على “مارسيلو”، وبالتالي فاز بالثقة.

من ناحية أخرى، تدهور مستوى “مارسيلو”، حيث خسر “ريال مدريد” كل مباراة شارك فيها هذا الموسم، وبدأ صبر زين الدين زيدان، ينفد على البرازيلي الدولي، مما يعني أن رحيله قد يكون الحلّ الأفضل.

وأعرب “رونالدو” عن رغبته في أن يلحق البرازيلي بصفوف “يوفنتوس”، بحسب ما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو”.

وتجمع علاقة رائعة بين “رونالدو” و”مارسيلو” داخل وخارج الملعب، مما قد يكون أحد العوامل المحفزة في إقناع المهاجم البرتغالي بالتوجه إلى دوري الدرجة الأولى.

وعلاوة على ذلك، فقد كافح “البيانكونيري” من أجل الفوز بظهير أيسر متميّز، بعد مشكلات اللياقة البدنية لدى أليكس ساندرو، وهو ما قد يفسّر الرغبة في الفوز بخدمات “مارسيلو”.

يُعتقد أن الميرنجي مرتاح لفكرة الانفصال عن النجم البرازيلي، لكنه سيتطلع إلى التمسك به حتى نهاية الموسم الجاري.

على الرغم من أن يوفنتوس يمكن أن يكون متفائلاً بشأن ضم اللاعب خلال الصيف المقبل حيث إنها مسألة وقت فقط قبل مغادرة مارسيلو ريال مدريدـ مع انتهاء عقده في صيف عام 2022، من الواضح أن البلانكوس سيرغبون في الاستفادة منه وأن فترة الانتقال في غير موسمها توفر لهم أفضل فرصة للقيام بذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى