الرياضة العالمية

رونالدو يكشف حقيقة العرض السعودي بقيمة 350 مليون يورو

اعترف كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد بأنه رفض عقدا لمدة عامين بقيمة 350 مليون يورو (305 ملايين جنيه إسترليني) من نادٍ سعودي لم يكشف عن اسمه خلال الصيف.

وارتبط اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، بقوة بالرحيل من أولد ترافورد في فترة الانتقالات الصيفية، حيث من المفهوم أن أندية الشرق الأوسط قدمت عروضا للفائز بالكرة الذهبية خمس مرات.

وكشف فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، الشهر الماضي، أنه أجرى محادثات في الصيف مع رونالدو حول خطوة مقترحة، في حين أشار رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسيحل، بعد فترة وجيزة من إغلاق نافذة الانتقالات، إلى أن عددًا من الأندية من البلاد يمكن أن تعيد إشعال اهتمامها بالمهاجم البرتغالي.

وكان رونالدو في عناوين الصحف هذا الأسبوع بعد مقابلة متفجرة مع بيرس مورغان انتقد فيها بشدة مان يونايتد والمدير الفني إريك تين هاج والعديد من أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين السابقين.

مع وجود شكوك جدية حول مستقبل رونالدو على المدى الطويل في أولد ترافورد، كشف الدولي البرتغالي أنه رفض حزمة مالية ضخمة من ناد سعودي خلال الصيف.

وردا على سؤال من مورغان عما إذا كانت التقارير عن عرض عقد لمدة عامين من ناد مقره السعودية بقيمة 350 مليون يورو (305 ملايين جنيه إسترليني) صحيحة، أجاب رونالدو: “هذا صحيح، نعم، إنه صحيح. في تلك اللحظة رفضتها، نعم”.

أضاف: “إنهم الصحفيون يقولون الكثير والكثير من الأشياء خورخي مينديز (وكيل رونالدو) لديه أكثر من 100 لاعب ويذهبون إلى تشيلسي وأرسنال، لكنهم يذكرون دائمًا كريستيانو رونالدو”.

وأضاف رونالدو: “لنكن صادقين، من هو أغلى لاعب راتب في الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق في التاريخ، إنه أنا، حتى في سن 37 عامًا”.

تابع: “لقد عرضتني وسائل الإعلام حتى على سبورتينج لشبونة ونابولي، وسأكون صادقا معكم، لم يكن لدي العديد والعديد من الأندية ولكن لدي العديد والعديد من العروض من الأندية الأخرى، لكن ما تستمر الصحافة في قوله، هو أن لا أحد يريدني، وهو أمر خاطئ تمامًا”.

وكنت سعيدا هنا في يونايتد لأكون صادقا، كنت متحمسا لتقديم موسم رائع هنا لكنهم يستمرون في تكرار أن لا أحد يريد كريستيانو، كيف لا يريدون لاعبًا سجّل العام الماضي 32 هدفًا العام الماضي، بما في ذلك مع المنتخب الوطني؟”.

كما اعترف رونالدو، الذي يتواجد حاليًا عن البرتغال قبل كأس العالم 2022، بأنه غير متأكد مما إذا كان سيبقى في مان يونايتد بعد البطولة في قطر.

واصل: “من الصعب معرفة ذلك في الوقت الحالي، لأنني أركز الآن على كأس العالم، ربما تكون آخر بطولة كأس عالم لي، بالطبع، كأس العالم الخامسة لي”.

أكمل: “لا أعرف ما الذي سيحدث بعد كأس العالم، ولكن كما قلت لك من قبل، وسأقول مرة أخرى، فإن مشجعي مان يونايتد سيكونون دائمًا في قلبي، وآمل أن يكونوا بجانبي، حتى لو عدت أو إذا لم أعد أو إذا بقيت أو أيًا كان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى