الرياضة العالمية

رونالدو يكشف طموحه مع مانشستر يونايتد

قال كريستيانو رونالدو إنه من غير المقبول أن يحتل مانشستر يونايتد أقل من المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أصيب الشياطين الحمر بخيبة أمل في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث حصلوا على 31 نقطة فقط من 19 مباراة، مما جعلهم يحتلون المركز السابع في الدرجة.

يتأخر الشياطين الحمر حاليًا بفارق 11 نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثالث مع مباراة مؤجلة، وقال رونالدو إنه لن يقبل إنهاء الموسم أقل من المركز الثالث.

وقال رونالدو لشبكة سكاي سبورتس نيوز: “لا أقبل أن تكون عقليتنا أقل من كوننا ضمن المراكز الثلاثة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعتقد أنه لبناء أشياء جيدة؛ عليك أحيانًا تدمير بعض الأشياء، ولماذا لا فنحن في عام جديد، وحياة جديدة وآمل أن يكون مانشستر يونايتد عند المستوى الذي يريده المشجعون، فإنهم يستحقون ذلك”.

وأضاف: “نحن قادرون على تغيير الأشياء الآن، وأعرف الطريقة ولكني لن أذكرها هنا لأنني لا أعتقد أنه من الأخلاقي من جانبي أن أقول ذلك، وما يمكنني قوله هو أنه يمكننا القيام بعمل أفضل، ومانشستر يونايتد ينتمي لأشياء مهمة، لذلك علينا تغيير ذلك”.

وتابع: “لا أريد أن أكون هنا لأكون في المركز السادس أو السابع أو الخامس، أنا هنا لمحاولة الفوز والمنافسة، وأعتقد أننا نتنافس ولكننا لم نصل بعد إلى أفضل مستوياتنا، ولكن لدينا طريق طويل للتحسين وأعتقد أنه إذا غيرنا رأينا، فيمكننا تحقيق أشياء كبيرة”.

ويتأخر مان يونايتد بفارق ست نقاط فقط عن وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع بمباراتين مؤجلتين على هامرز وسيَتطلع للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري ضد أستون فيلا يوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى