الرياضة العالمية

“رونالدو” يكشف عن أسرار جديدة في مسيرته الكروية وحياته الشخصية

كشف اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، عن أسرار جديدة لم يتحدث عنها من قبل وذلك في حواره مع موقع “سوكر” العالمي.

وقال رونالدو إنه لا يمكن اختيار هدف واحد ليكون الأفضل في مسيرته الاحترافية التي بدأت من لشبونة البرتغالي لأنه سجل نحو 700 هدف، مؤكدا أن كل الأهداف التي أحرزها مهمة.

ورد “الدون” على سؤال عن اللاعب الذي يتمنى اللعب معه قائلا ” مواطني أوزيبيو، الذي توفي قبل بضع سنوات، إنه رمز البرتغال، وأود أن ألعب معه لأنه برتغالي ولكونه أيضا شخص رائع”.

كما كشف صاروخ ماديرا عن سر طريقة احتفاله بعد إحراز الأهداف وكيف بدأت الحكاية. وأوضح الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا أن  قصة  الاحتفال بدأت ” في الولايات المتحدة عندما لعبنا مع تشيلسي. حينها أحرزت هدفا قمت بهذه الحركة وصرخت. بعد هذا الاحتفال شعرت بدعم المعجبين، فقلت مع نفسي، رائع، لقد تذكرني الناس بعد هذا الاحتفال”.

وتابع الهداف التاريخي للبرتغال أنه لو لم يكن لاعب كرة قدم محترف، لأصبح ممثلا أو عارض أزياء.

وكشف نجم اليوفي أيضا عن فيلمه المفضل قائلا “لدي العديد من الأفلام المفضلة، لكن الأهم من ذلك كله أنني أحب الأفلام الوثائقية. ربما يكون فيلم صمت الحملان هو المفضل لدي، إنه فيلم قديم.. أنا أحب الدراما”.

يذكر أن رونالدو البالغ من العمر  34 عاما، من أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم، ونال جائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات  وحفر اسمه في تاريخ الساحرة المستديرة بحروف من ذهب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى