الرياضة العالمية

روني: مانشستر يونايتد أخطأ بإعادة التعاقد مع رونالدو

يرى واين روني أن مانشستر يونايتد أخطأ في إعادة التعاقد مع زميله السابق في فريق الشياطين الحمر كريستيانو رونالدو الصيف الماضي.

عاد رونالدو إلى أولد ترافورد من يوفنتوس في أغسطس 2021 وخاض 32 مباراة مع العملاق الإنجليزي هذا الموسم، وسجل 18 هدفًا في هذه الفترة.

وقد تم انتقاد اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، في الفريق بشكل عام طوال الموسم، واعترف روني أن فريقه السابق يحتاج إلى لاعبين شباب جائعين لمساعدتهم على العودة إلى أمجادهم السابقة.

قال روني: “عليك أن تقول في اللحظة أنه لم ينجح في هذه الخطوة، وأعتقد أنه سجل أهدافًا مهمة في دوري أبطال أوروبا في وقت مبكر من الموسم، ومن الواضح أنه سجل ثلاثية ضد توتنهام، لكنني أعتقد أنه إذا كنت تتطلع إلى مستقبل النادي، فعليك الذهاب مع لاعبين أصغر سناً متعطشين لبذل قصارى جهدهم ورفع مستوى مانشستر يونايتد خلال العامين أو الثلاثة أعوام المقبلة “.

وأضاف: “من الواضح أن كريستيانو يتقدم قليلاً، فهو بالتأكيد ليس اللاعب الذي كان عليه عندما كان في العشرينات من عمره، وهذا يحدث، وهذه هي كرة القدم، إنه يمثل تهديدًا للأهداف ولكن النادي يحتاج إلى المزيد، يحتاج إلى الشباب، وإلى لاعبين جائعين”.

غاب رونالدو عن التعادل 1-1 يوم السبت مع ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة، لكن من المتوقع أن يكون متاحًا لمباراة الأسبوع المقبل مع إيفرتون المهدد بالهبوط.

الدولي البرتغالي؛ لديه عقد في أولد ترافورد حتى يونيو 2023 ولكن يعتقد أنه يفكر في مغادرة النادي هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى