الرياضة العالمية

روي كين يبدي إعجابه بخمسة لاعبين من ضمنهم لاعب توتنهام

أشاد روي كين بمدافع توتنهام هوتسبير كريستيان روميرو، للدور الذي لعبه من على مقاعد البدلاء خلال فوز الأرجنتين 2-0 في كأس العالم 2022، على المكسيك.
كانت هذه مباراة لا يجب أن تخسر فيها الأرجنتين، فبعد الخسارة أمام المملكة العربية السعودية، كان المرشحون لكأس العالم يتجهون نحو خروج مبكر وصادم محتمل في قطر.
لكن صعد الساحر ليونيل ميسي، الذي افتتح التسجيل بتسديدة منخفضة رائعة في الشوط الثاني، لتهدئة أعصاب جماهيره في الدوحة وحول العالم.
قبل أن يسجل ميسي بقليل، أدخل ليونيل سكالوني إنزو فرنانديز في اللعب، والذي كان سيواصل تسجيل الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يضيف ناهويل مولينا وكريستيان روميرو وجوليان ألفاريز وإكسيكيل بالاسيوس إلى اللعب.
أثار هؤلاء اللاعبون الخمسة إعجاب كين وأعجبه الطاقة التي جلبوها إلى المباراة، مما سمح للأرجنتين بالفوز والحصول على ثلاث نقاط مستحقة ومطلوبة بشدة.
قال كين: “نعود إلى أهمية وجود اللاعبين على مقاعد البدلاء، ولقد رأينا الأيام القليلة الماضية يأتي بعض اللاعبين ولا يحدثون أي فرق، ولكن جاءت التبديلات اليوم وجلبت القليل من الطاقة والجودة ومنحتهم هذا الزخم، فبعد أن سجلوا الهدف الأول، لم يخسروا تلك المباراة أبدًا”.
على المسرح المحلي، كان روميرو متميزًا بالنسبة لتوتنهام، وهذا سبب كبير لجلب نجم الأرجنتين الذي تبلغ تكلفته 42 مليون جنيه إسترليني إلى شمال لندن.
وقد ترجم هذا الشكل نفسه أيضًا على الساحة الدولية، بما في ذلك مساعدة الأرجنتين على الفوز بكأس كوبا أمريكا.
ولكن خلال الهزيمة الافتتاحية الصادمة للأرجنتين أمام المملكة العربية السعودية، كانت لديه مباراة لينساها، ويأمل أن يصل فريقه إلى مراحل خروج المغلوب وأن يتمكن من العودة إلى أفضل حالاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى