الرياضة العالمية

ريال مدريد ضيفًا على سيلتك اليوم في افتتاح مباريات المجموعات بدوري الأبطال

يستضيف سيلتيك حامل اللقب الدوري الاسكتلندي ريال مدريد في سلتيك بارك في المباراة الافتتاحية للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة، حيث تمكن أصحاب الأرض من تحقيق العلامة الكاملة في الدوري الاسكتلندي الممتاز هذا الموسم، حيث سجلوا 25 هدفا في ست مباريات.

في الوقت نفسه حافظ ريال مدريد على العلامة الكاملة أيضًا في الدوري الإسباني، حيث سجل 11 هدفًا في أربع مباريات، وحققوا فوزًا 2-0 في نهائي كأس السوبر الأوروبي على أينتراخت فرانكفورت ليفوزوا بأول ألقابهم هذا الموسم.

حقق سيلتيك فوزًا رائعًا 4-0 على منافسه في الفريق القديم رينجرز على أرضه يوم السبت.

في غضون ذلك، ضمن لوس بلانكوس الفوز 2-1 على ريال بيتيس في آخر مباراة بالدوري، وسجل رودريجو هدف الفوز في الشوط الثاني.

التقى الفريقان مرتين، حيث جاء اللقاءان في ربع نهائي كأس أوروبا السابقة في نسخة 1979-80، وحقق سيلتيك فوزا 2-0 على أرضه، بينما قلب مدريد الفارق بفوزه 3-0 في لقاء الإياب.

تم استبعاد يوسوكي إيديغوشي من تشكيلة سيلتك بسبب إصابة أبعدته عن المباريات القليلة الماضية، بينما انضم اللاعبان الجديدان، سيد هاكسابانوفيتش وأوليفر أبيلدجارد، في التشكيلة المؤلفة من 25 لاعباً في المباراة.

تعرض كارل ستارفيلت وكيوغو للإصابات ضد رينجرز ولن يكونا لائقيْن لبدء المباراة ضد مدريد.

يتمتع الزوار بصحة جيدة تقريبًا وهم يتطلعون إلى بدء الدفاع عن لقبهم بالفوز، وغاب خيسوس فاليخو وألفارو أودريوزولا عن مواجهة بيتيس ولن يكونا ضمن التشكيلة التي ستسافر إلى سيلتيك.

بدأ المضيفون موسمهم بصورة رائعة، ومع وجود هذه المباراة على أرضهم، فإنهم يأملون في تحقيق نتيجة إيجابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى