الرياضة العالمية

“ريال مدريد” على أعتاب صفقة مهمّة.. “مبابي” أم “هالاند” ؟

ذكرت مصادر صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن نادي “ريال مدريد” انطلق في مشواره بشأن الميركاتو الصيفي، وينوي الحصول على صفقة في قمة الأهمية.

وكشف برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، أن “الميرنغي” سيتمكّن من الحصول على خدمات أحد الثنائي كيليان مبابي، نجم “باريس سان جيرمان”، وإيرلينج هالاند، نجم “بوروسيا دورتموند”.

وأشار البرنامج إلى أن إدارة النادي الملكي تدرك أن اللاعبين كليهما يرغبان في الانضمام إلى صفوف الفريق، مما يعني أن مهمة ضمّ أحدهما ستكون شبه مؤكدة خلال الصيف المقبل، من خلال مساعي وجهود رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقال “الشيرنجيتو”: حتى هذه اللحظة، ليس من المحدّد أي من اللاعبيْن سيكون الخيار المفضّل لإدارة النادي، لكن المؤكد أن كلاً منهما يمكن أن يكون بديلاً للآخر في حالة فشل المفاوضات على أي مسار من المساريْن.

وأضاف البرنامج أن “ريال مدريد” بدأ مساعيه لإقناع اللاعبين كليهما بأن ارتداء قميص “الملكي” سيكون في صالح مسيرتهما الكروية، وسيضيف إلى سجل الإنجازات بشكل كبير.

وتحدثت مصادر عن أن “مبابي” يترقّب بداية الإشارات من قبل “ريال مدريد” فيما يتعلق بمحاولات الفوز بخدماته، ليخبر إدارة فريقه الباريسي، بعدم نيته في تجديد عقده المنتهي في صيف 2022.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى