الرياضة العالمية

“ريال مدريد” غاضبٌ من مساعي “الشياطين الحمر” للفوز بـ”توريس”

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم السبت، أن استياءً كبيرًا يسود في نادي “ريال مدريد”، حيث يشعر رئيس النادي فلورنتينو بيريز، بغضب بالغ بعد أنباء دخول مانشستر يونايتد في مباحثات مع باو توريس، مُدافع فريق “فياريال”.

وكان النادي الملكي قد قرر إلقاء ثقله للفوز بخدمات “توريس”؛ على أمل أن يساهم هذا التحرك في تعزيز دفاعه، خلال الموسم الجديد، خاصة بعد أن أثبت المدافع المتميز أن لديه قدرات تؤهله ليكون عنصرًا أساسيًا في تشكيلة منتخب إسبانيا.

وقالت الصحيفة: “ريال مدريد” كان مطمئنًا للفوز بخدمات الثنائي ديفيد ألابا و باو توريس، حتى يتمكن من التغلب على الفجوة التي ستنشأ بعد رحيل “سيرجيو راموس ورافائيل فاران”، في الصيف القادم، لاسيما في ظل تراجع واضح في مستوى “ناتشو فرنانديز وإيدير ميلتاو”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن دخول “الشياطين الحمر” على خط التفاوض مع “توريس”، جعل “بيريز” يشعر بقلق بالغ، حيث إن قيمة اللاعب سترتفع في ظلّ هذه المنافسة الشرسة مع النادي الإنجليزي.

وكان “الميرنغي” يسعى لضمّ المدافع المتألق مقابل مبلغ يتراوح ما بين 15 إلى 20 مليون يورو، إلا أن منافسة “مانشستر يونايتد” سترفع قيمة الصفقة وربما تصل إلى 40 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى