أهم الأخبارالرياضة العالمية

ريال مدريد في نزهة أمام إيبار اليوم في الدوري الإسباني

تعود الإثارة والمتعة، اليوم السبت، بمباريات في الدوري الإسباني، وتحديدًا مباراة مع حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة ضمن ثلاث مباريات مهمة للغاية.

بالطبع، ستكون المباراة التي يستضيف فيها فريق ريال مدريد، نظيره إيبار، على رأس مباريات اليوم في الدوري.

ومن المقرّر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وإيبار في تمام الرابعة والربع مساءً بتوقيت ليبيا، على ملعب الفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري.

يسعى ريال مدريد إلى تحقيق أربعة انتصارات متتالية في جميع المسابقات عندما يُواصل مشواره في الدوري الإسباني على أرضه أمام إيبار بعد ظهر يوم السبت.

ودخل لوس بلانكوس، الذي يحتل المركز الثالث في الترتيب، فترة الاستراحة الدولية بعد فوزه “3-1” على سيلتا فيجو، بينما تعادل إيبار صاحب المركز الـ19 بنتيجة “1-1” مع أتليتك بيلباو، في المرة الأخيرة.

واجه ريال مدريد مشاكله، خلال موسم 2020-21 ، لكن لا يزال من الممكن أن يكون ناجحًا للغاية بالنسبة للنادي، حيث يسعى لتحقيق النجاح في كل من الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويلتقي لوس بلانكوس مع ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن تُقام مباراة الذهاب الأسبوع الجاري، بينما يحتل الفريق، حاليًا، المركز الثالث في الدوري الإسباني بفارق ست نقاط فقط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

في غضون ذلك، يتأخر فريق المدرب زين الدين زيدان بنقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني، وسيلتقي الفريقان في العاصمة الإسبانية في العاشر من أبريل، حيث يطارد الفريقان المتصدر أتلتيكو مدريد.

إنها مرحلة حيوية من الموسم بالنسبة لريال مدريد؛ حيث يُواجه ليفربول مرتين وبرشلونة في مبارياتهم الثلاث المقبلة، ويجب أن يكون حامل اللقب في حالة مزاجية واثقة، بعد فوزه في ثماني مباريات من آخر عشر مباريات في جميع المسابقات، وبدون خسارة في تلك الفترة.

يمتلك عمالقة العاصمة أفضل سجل خارج أرضهم في الدوري الإسباني هذا الموسم، لكنهم خسروا ثلاث مرات في ملعبهم، وحقيقة أن إيبار يُقاتل من أجل البقاء تجعل هذه المواجهة صعبة بالنسبة لفريق زيدان.

إيبار، أيضًا؛ في حاجة ماسة للنقاط ولكن لأسباب مختلفة جدًا، حيث يُكافح النادي، حاليًا، للهروب من منطقة الهبوط.

فاز فريق هويسكا في مباراته أمس الجمعة أمام ليفانتي، مما تسبب في تراجع إيبار الى المركز الـ 19، لكنه ضيق جدًا في قاع القسم، حيث تفصل أربع نقاط فقط المركز الـ 19 عن ألافيس وريال بلد الوليد صاحب المركز الـ 16.

يلعب إيبار في الواقع في موسمه السابع على التوالي في الدوري الإسباني وقد احتلوا المركز التاسع والـ 12 والـ 14 في آخر ثلاث حملات لهم في الدوري.

يكافح فريق المدرب خوسيه لويس مينديليبار، حاليًا، للهروب من مراكز الهبوط وتمكنوا من الحصول على نقطة ترحيب في أتلتيك قبل فترة التوقف الدولي.

لم يفز إيبار بالدوري منذ بداية يناير، رغم أنه انتصر في مباراة واحدة فقط من آخر 17 مباراة خاضها في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

أما المباراة الثانية؛ فستجمع بين غرناطة و فياريال في تمام الثانية مساءً بتوقيت ليبيا، وأخيرًا يلتقي فريق أوساسونا مع خيتافي في تمام السادسة والنصف مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى