الرياضة العالمية

ريال مدريد في نزهة أمام جيرونا اليوم في الدوري الإسباني

تستمر منافسات الدوري الإسباني اليوم الأحد، مع جولة أخرى من المباريات، حيث يلتقي جيرونا مع فريق ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي في مواجهة مهمة على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة الخامسة والربع.
ويحتل جيرونا حاليًا المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإسباني، ويكافح من أجل التأقلم مع قسوة دوري الدرجة الأولى.
تعادل الفريق الكتالوني 1-1 أمام أوساسونا الأسبوع الماضي، وسيحتاج إلى تحسينه في هذه المباراة.
من ناحية أخرى، يحتل ريال مدريد صدارة جدول الدوري في الوقت الحالي، وكان في حالة رائعة هذا الموسم.
تعرض لوس بلانكوس لهزيمة مفاجئة بنتيجة 3-2 على يد لايبزيج في مباراته السابقة بدوري الأبطال، وسيحتاج إلى التعافي في بداية هذا الأسبوع.
يمتلك ريال مدريد رقماً قياسياً جيداً أمام جيرونا، وفاز بأربع من المباريات الست التي خاضها الفريقان في جميع المسابقات، مقابل انتصار جيرونا.
فاز ريال مدريد في مباراتين من مبارياته الثلاث على أرضه ضد جيرونا في الدوري الإسباني، لكنه خسر مباراته السابقة في 2019.
لم يحقق جيرونا بعد الفوز خارج أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم، وهو واحد من ثلاثة فرق فقط في المسابقة لم يحقق أي فوز خارج ملعبه.
بعد سلسلة من هزيمة واحدة فقط في سبع مباريات خارج أرضه ضد فرق من مدريد، عانى جيرونا من الهزيمة في آخر ثلاث زيارات له إلى المدينة.
سجل ريال مدريد تسعة أهداف من خارج منطقة الجزاء في مباريات الدوري هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.
كان ريال مدريد في حالة رائعة هذا الموسم، لكنه لم يكن في أفضل حالاته ضد لايبزيج الأسبوع الماضي.
حامل لقب الدوري الإسباني هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في المسابقة في الوقت الحالي، وسيرغب في مواصلة خطه الرائع يوم الأحد.
لقد أزعج جيرونا ريال مدريد في الماضي، وهو قادر تمامًا على إحداث مفاجأة اليوم، ولكن ريال مدريد هو الفريق الأفضل في الوقت الحالي، ومن المفترض أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى