أهم الأخبارالرياضة العالمية

ريال مدريد في نزهة الليلة أمام خيتافي الدوري الإسباني

يهدف ريال مدريد إلى مواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني، عندما يُواصل مشواره في موسم 2020-2021 على أرضه أمام خيتافي مساء اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت ليبيا.

وسيدخل فريق المدرب زين الدين زيدان المباراة بعد فوزه “2-1” على هويسكا يوم السبت، بينما خسر خيتافي، الذي يُكافح من أجل تحسين الأوضاع هذا الموسم، 3-0 أمام إشبيلية.

تساوي ريال مدريد في المركز الثاني مع برشلونة، يوم السبت، حيث حقق عملاق العاصمة فوزًا “2-1” على ملعب هويسكا، بفضل هدفيْ المدافع الفرنسي رافائيل فاران؛ ليضمن ثلاث نقاط مهمة لحامل اللقب.

ودخل “فريق زيدان” المُنافسة بعد سلسلة من ثلاث هزائم في آخر أربع مباريات، لكنه بدأ يستعيد توازنه من جديد ويأمل في الفوز بمباراة اليوم وتضييق الفارق مع أتلتيكو مدريد، متصدّر الدوري.

ريال مدريد آمن نسبيًا في المراكز الأربعة الأولى،حيث يبتعد بفارق سبع نقاط عن فياريال صاحب المركز الخامس، لكنهم يتفوّقون بنقطة واحدة فقط على إشبيلية صاحب المركز الرابع.

يُكافح “فريق زيدان”؛ للحفاظ على لياقة لاعبيه في الوقت الحالي، مما يُثير القلق قبل مباراة الذهاب من دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا في الشهر الجاري.

خيتافي، تعرّض لهزيمة كبيرة في إشبيلية يوم السبت، حيث سجل منير الحدادي وبابو جوميز ويوسف النصيري لحامل الدوري الأوروبي الفوز بثلاثة أهداف على ملعب رامون.

وخسر فريق المدرب جوزيه بوردالاس “5-1″ أمام أتلتيكو و”3-0” أمام إشبيلية في آخر مباراتيْن خارج أرضهما ويُواجه اختبارًا صعبًا آخر أمام حامل اللقب مساء اليوم.

احتلّ خيتافي المركز الثامن في الدوري الإسباني الموسم الماضي، لكنه وجد صعوبة في تحقيق أداءٍ مُميّز خلال موسم 2020-21 ويحتلّ حاليًا المركز الـ 12 في الجدول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى