أهم الأخبارالرياضة العالمية

ريال مدريد لا يُخطّط لبيع فينيسيوس جونيور في الصيف

ريال مدريد ليست لديه أي خطط لبيع الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، هذا الصيف، على الرغم من الاقتراحات بأنه قد تم عرضه على مانشستر يونايتد.

يقوم لوس بلانكوس بمهمة جمع الأموال اللازمة للتوقيع على كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان على الرغم من أن هذه الخطوة مرجحة في الصيف المقبل مع وجود أمثال “رافائيل فاران وإيدن هازارد وإيسكو” جميعًا؛ يعتقد أنهم في السوق بالسعر المناسب.

يتطلع يونايتد للفوز بخدمات فاران، واقترحت صحيفة “ميرور” أن ريال قد عرض فكرة انتقال فينيسيوس إلى أولد ترافورد، أيضًا، حيث زعم الجانب الإسباني أنه يأمل في جلب رسوم كبيرة مقابل ذلك

ومع ذلك، تم فضح ذلك منذ ذلك الحين من قبل عدد من المصادر.

وكشف موقع “جول العالمي” أن ريال مدريد لم يقدم مثل هذا الاقتراح إلى يونايتد، مع عدم وجود أحد في سانتياجو برنابيو حريصًا على رحيل فينيسيوس، والرئيس فلورنتينو بيريز مفتون به ويعتقد أنه سيصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم.

ومنذ ذلك الحين تم دعم ذلك من قبل صحيفة “آس”، التي أضافت أن المدرب كارلو أنشيلوتي يتطلع إلى العمل مع الجناح البرازيلي العام المقبل.

وسيتعيّن استبعاد اثنين من بين فينيسيوس ورودريجو وإيدر ميليتاو وجاريث بيل وتاكيفوسا كوبو، من تشكيلة الدوري الإسباني.

ومن المتوقّع أن يغادر كوبو على سبيل الإعارة، وبينما سيكون بيل هو الضحية الثانية المفضلة، لا توجد العديد من العروض للتوقيع عليه.

ومع ذلك، لا يزال ريال مدريد يُخطّط للاحتفاظ بفينيسيوس ومن المحتمل أن يرفض عرض 60 مليون جنيه إسترليني على أي حال، لكن الخاطبين سيكونون، على الأقل، قادرين على إثارة اهتمام لوس بلانكوس بتقديم هذا القدر من المال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى