الرياضة العالمية

ريال مدريد مستعد للتضحية بأحد نجومه من أجل خطف بيلينجهام

أفادت تقارير أن ريال مدريد مستعد لتقديم إدواردو كامافينجا في صفقة لاعب زائد النقود للتعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام.

تم ربط كامافينجا مؤخرًا بالانتقال المحتمل بعيدًا عن سانتياغو برنابيو، حيث قيل إن أرسنال مهتم بتجنيد اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، على سبيل الإعارة.

ومع ذلك، صرح وكيل كامافينجا مؤخرًا أن موكله سعيد جدًا للبقاء مع لوس بلانكوس ولا يسعى للخروج من النادي هذا الشهر.

وفي حديثه مع الصحفي فابريزيو رومانو، قال بارنيت: “ليس هناك حقيقة، بالطبع كل فريق في العالم يريده، لكنه سعيد للغاية في ريال مدريد وريال مدريد سعيد للغاية مع كامافينجا”.

في غضون ذلك، أكد المدير الفني كارلو أنشيلوتي أيضًا أن اللاعب الفرنسي لا يزال جزءًا من خططه، قائلاً للصحفيين: “لن ندع كامافينجا يغادر، فهو لا يمكن المساس به – مثل لوكا مودريتش وتوني كروس”.

ومع ذلك، لا تزال التكهنات تدور حول مستقبل كامافينجا، مع سكاي سبورتس في ألمانيا، وصحيفة “ذا صن”، يدعيان أن ريال مدريد سينظر في ضم لاعب خط الوسط في صفقة مالية كبيرة للفوز بتوقيع بيلينجهام.

يضيف التقرير أن لوس بلانكوس ليس مستعدًا لتلبية سعر دورتموند البالغ 135 مليون جنيه إسترليني مقابل بيلينجهام بعد دفع حوالي 60 مليون جنيه إسترليني على النجم إندريك، البالغ من العمر 16 عامًا، من بالميراس، لكنهم مستعدون لدفع ما يصل إلى 100 مليون يورو (88 مليون جنيه إسترليني). بالإضافة إلى كامافينجا.

يقال إن ريال مدريد مصمم على خطف اللاعب وإبعاد اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل في أن تقنع صفقة اللاعب بالإضافة إلى المال دورتموند ببيع نجمه.

بيلينجهام هو أحد لاعبي خط الوسط الأكثر رواجًا في عالم كرة القدم، حيث يستعد لوس بلانكوس للقتال مع ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي للحصول على توقيعه.

أمضى اللاعب، البالغ من العمر 19 عامًا، آخر عامين ونصف العام حيث سجل 20 هدفًا وقدم 22 تمريرة حاسمة في 113 مباراة، لكن يقال الآن إنه حريص على اتخاذ الخطوة التالية في مسيرته.

يزعم تقرير حديث أن بيلينجهام سيرفض فرصة توقيع عقد جديد طويل الأجل مع نادي البوندسليجا، حيث يسعى للابتعاد عن ألمانيا هذا الصيف.

يُعتقد أيضًا أن ريال مدريد هو الوجهة المفضلة لبيلينجهام، حيث أبلغ ممثلو لاعب خط الوسط العملاق الإسباني بالفعل بشأن رغبته في الانتقال إلى البرنابيو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى