الرياضة العالمية

ريال مدريد مهدد بفقدان ألابا ورودريجو في مباراة الديربي

تعرض ثنائي ريال مدريد دافيد ألابا ورودريجو للإصابات خلال فوز فريقهما 5-2 على ليفربول في دوري أبطال أوروبا مساء أمس الثلاثاء.

تراجع لوس بلانكوس بهدفين في أول 14 دقيقة من ذهاب دور الـ 16 مع الريدز، حيث سجل داروين نونيز ومحمد صلاح لفريق يورجن كلوب.

ومع ذلك، سجل ريال مدريد خمس أهداف دون متتالية، حيث سجل فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما ثنائيتين، بينما سجل إيدر ميليتاو أيضًا.

جاء النجاح بتكلفة، مع إجبار كل من ألابا ورودريجو على الخروج خلال المباراة في آنفيلد.

واضطر ناتشو إلى استبدال ألابا في الدقيقة 27 من المباراة، في حين تم استبدال رودريجو بداني سيبايوس في الدقيقة 81 من المباراة.

وفقًا للصحفي ميغيل أنخيل دياز، عانى رودريجو من الحمل الزائد في عضلاته الألوية، حيث أصبح اللاعب الدولي البرازيلي الآن موضع شك كبير في مباراة ديربي مدريد مع أتلتيكو مدريد يوم السبت.

في غضون ذلك، يدعي دياز أن ألابا عانى من مشكلة في أوتار الركبة، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب النمساوي الدولي لاختبارات لتحديد مدى المشكلة.

عاد المدافع مؤخرًا من مشكلة في ربلة الساق أجبرته على الغياب عن كأس العالم للأندية وثلاث مباريات في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بيلباو وريال سوسيداد وفالنسيا.

اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا يمثل أيضًا شكًا كبيرًا في مباراة الدوري الإسباني أمام أتلتيكو، بالإضافة إلى مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس الملك أمام برشلونة في 2 مارس.

وغاب كل من فيرلاند ميندي وماريانو دياز عن مواجهة ريال مدريد مع ليفربول بسبب الإصابة، بينما لم يسافر أوريلين تشواميني إلى إنجلترا بسبب المرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى