الرياضة العالمية
أخر الأخبار

ريال مدريد وأرسنال يحلان ضيفان على مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

تختتم اليوم مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بإقامة مباراتين يلتقي في الأولى مانشستر سيتي مع ريال مدريد وفي الثانية بايرن ميونخ مع أرسنال.
فعلى أرضية ملعب الاتحاد يستقبل مانشستر سيتي حامل اللقب نادي ريال مدريد النادي الأكثر تتويجاً بالمسابقة في أقوى مباريات ربع النهائي في مباراة يصعب التكهن في نتيجتها.
ويدخل السيتي المباراة بأفضلية بسيطة بعد التعادل في مباراة الذهاب بنتيجة 3-3، وسيسعى الفريق الإنجليزي لإقصاء زعيم المسابقة للمرة الثانية على التوالي بعدما أقصاها من نصف النهائي العام الماضي.
من جانبه يسعى نادي ريال مدريد إلى الثأر من هزيمة الموسم الماضي ب4-0 في ملعب الاتحاد وتحقيق فوز يقربه من اللقب الخامس عشر.
ويعاني الريال من غيابات في خط الدفاع خاصة بعد غياب تشاوميني عن مباراة اليوم بسبب الإيقاف.
وفي مباراة أخرى يستقبل نادي بايرن ميونخ نادي أرسنال على أرضية ملعب أليانز أرينا، ويسعى النادي البافاري الذي تعادل في مباراة الذهاب بلندن بهدفين لهدفين إلى إنقاذ موسمه بلقب دوري الأبطال بعدما خسر لقب الدوري لأول مرة منذ 11 عام لصالح باير ليفركوزن، في حين يسعى أرسنال لبلوغ نصف النهائي للمرة الأولى منذ عام 2006.
على الورق تبدو الكفة متكافئة مع أفضلية الأرض والجمهور وعامل الخبرة للنادي البافاري، فهل ستكون مباراتا الليلة بإثارة مباريات الذهاب ومباريات يوم أمس؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى