الرياضة العالمية

ريال مدريد يتابع تطورات أزمة السيتي وإمكانية خطف هالاند

أفادت تقارير أن ريال مدريد قد يجدد اهتمامه بمهاجم مانشستر سيتي إيرلينج براوت هالاند إذا عوقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لخرقه القواعد المالية.

في صباح يوم الاثنين، أُعلن أنه تم توجيه تهم للسيتي بأكثر من 100 انتهاك مزعوم من قبل الدوري الإنجليزي الممتاز فيما يتعلق بالإيرادات وإيرادات الرعاية وتكاليف التشغيل.

ونفى مان سيتي الاتهامات التي تم إحالتها الآن إلى لجنة مستقلة، لكنهم قد يتعرضون لعقوبات لا توصف إذا ثبتت إدانتهم بارتكاب الانتهاكات.

قد تؤدي أشد العقوبات قسوة إلى طرد مان سيتي من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي من المتوقع أن يؤدي إلى رحيل جماعي لأسماء النجوم من الاتحاد.

وفقًا لـ”موندو ديبورتيفو”، فإن ريال مدريد يراقب كيف يتطور الوضع ويمكنه المحاولة مرة أخرى مع هالاند إذا تعرض بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للعقوبات.

ارتبط لوس بلانكوس ارتباطًا وثيقًا بانتقال مهاجم بوروسيا دورتموند السابق العام الماضي، لكن مان سيتي تحرك ودفع الشرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو (53,2 مليون جنيه إسترليني) في عقده مع دورتموند.

يدعي التقرير أن هالاند سيظل منفتحًا على الانتقال إلى ريال مدريد، وليس مضمونًا البقاء في مان سيتي إذا ثبت أن البطل قد ارتكب أي مخالفة.

واصل اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، مستواه الرائع في إنجلترا منذ مغادرته الدوري الألماني، حيث سجل 31 هدفًا في 28 مباراة فقط لفريق بيب جوارديولا في جميع البطولات.

سجّل هالاند 25 هدفًا مذهلاً في 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، ولم يكن مفاجئًا أن يتصدر قائمة الحذاء الذهبي ويتفوق بثمانية أهداف على أقرب منافسيه هاري كين.

تم التعاقد مع نجم ريد بول سالزبورج السابق مع مان سيتي حتى صيف عام 2027، لذلك لا يزال بإمكان الأبطال تحمل مبلغ كبير من المال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى