الرياضة العالمية

ريال مدريد يتفق على 95% من شروط عقد فينيسيوس الجديد

أفادت تقارير أن ريال مدريد قريب جدًا من توقيع عقد جديد طويل الأمد مع فينيسيوس جونيور.

كان اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، لاعبًا حيويًا للوس بلانكوس خلال موسم 2021-22، حيث سجل 22 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة في 52 مباراة في جميع المسابقات.

وأحرز الدولي البرازيلي 17 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة في 35 مباراة بالدوري الموسم الماضي، بينما سجل أربع مرات وقدم سبع تمريرات حاسمة في 13 مباراة بدوري أبطال أوروبا، حيث فاز فريق كارلو أنشيلوتي باللقبيْن خلال موسم 2021-22.

لا يزال أمام فينيسيوس أكثر من عامين على انتهاء عقده في برنابيو، لكن يُعتقد أنه أحد أقل اللاعبين ربحًا في النادي على الرغم من أهميته.

وفقًا لموقع “جول”، فإن ريال مدريد الآن قريب جدًا من التوصل إلى اتفاق مع اللاعب الأمريكي الجنوبي بشأن عقد جديد ومحسن.

يزعم التقرير أن الصفقة اكتملت بنسبة 95٪، مع وجود تفاصيل طفيفة تحتاج إلى معالجة قبل إعلان النادي الإسباني تمديد العقد.

بالإضافة إلى تحسين راتبه، من المفهوم أن بند الشرط الجزائي لفينيسيوس سيتم رفعه أيضًا بشكل كبير، حيث يسعى ريال مدريد لحمايته.

سجل فينيسيوس 36 هدفا وقدم 43 تمريرة حاسمة في 170 مباراة مع ريال مدريد منذ انتقاله إلى العاصمة الإسبانية من فلامنجو.

زعم تقرير حديث أن الصفقة الجديدة المقترحة قد تجعل المهاجم يضاعف راتبه ثلاث مرات إلى حوالي 9 ملايين يورو (7,7 ملايين جنيه إسترليني) في كل موسم، مما يعكس أهميته للفريق.

سجل فينيسيوس الهدف الوحيد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 ضد ليفربول في نهاية مايو، حيث هز الشباك في الدقيقة 59 ليمنح فريق أنشيلوتي الفوز 1-0.

وقال فينيسيوس للصحفيين مؤخرًا عندما سئل عن مستقبله: “باريس سان جيرمان مهتم بي؟ أريد البقاء في ريال مدريد، أنا على وشك تجديد العقد”.

يُعتقد أيضًا أن عددًا من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز قد أعربت عن اهتمامها بالمهاجم قبل أن يتضح أنه سيلتزم بمستقبله مع لوس بلانكوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى