الرياضة العالمية

ريال مدريد يثير التساؤلات بشأن إمكانية عودة رونالدو للفريق

أثارت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد العديد من التساؤلات، بعدما نشرت صورة لأسطورة الفريق السابق كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي، عبر موقع التواصل الاجتماع “تويتر”، خلال احتفاله الشهير وهو يرتدي قميص النادي الملكي لحظة انضمامه للفريق.

الصورة التي نشرتها الصفحة الرسمية للملكي، والتي علقت عليها بوضع عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا “12 بطولة”، بجانب كلمة “siuu” التي يرددها الدون خلال احتفاله، أثارت الكثير من التساؤلات وسط عشاق الفريق الإسباني بشأن مستقبل اللاعب واحتمالية عودته للميرنجي مجددًا.

كان رونالدو قد ألمح اليوم باستمراره مع مانشستر يونايتد، مؤكدًا أنه لا يزال سعيدًا جدًا في النادي بعد موسم صعب 2021-22.

وسجل رونالدو 24 هدفًا وصنع ثلاثة أهداف أخرى في 38 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك 18 هدفًا من 30 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رونالدو في تصريحات له اليوم: “كنت سعيدًا بالطبع بالعودة إلى نادٍ رفع مستوى مسيرتي بالفعل، ولذلك كان أمرًا لا يُصدق، والشعور عندما عدتُ مرة أخرى، كان من الجيد أن أشعر بالمؤيدين، كانت سعادتهم رائعة، وما زلت سعيدًا جدًا لوجودي معهم، ولا يزال دافعي هو الاستمرار، فقط أعمل بجد، وما زلت أحب شغف اللعبة، وبالطبع ساعدني مانشستر وزملائي في الفريق طوال الطريق لذا يجب أن أقدر كل الأشخاص الذين ساعدوا كريستيانو”.

كما تحدث لاعب ريال مدريد ويوفنتوس السابق بشكل إيجابي عن تين هاج بعد تعيين الهولندي، مضيفًا: “أعلم أنه قام بعمل رائع لأياكس وأنه مدرب ذو خبرة، ولكننا بحاجة لمنحه الوقت والأشياء بحاجة للتغيير بالطريقة التي يريدها”.

وواصل: “آمل أن نحقق النجاح بالطبع، لأنه إذا نجحت، فإن مانشستر كلها ستحقق النجاح أيضًا، لذلك أتمنى له الأفضل، ونحن سعداء ومتحمسون ليس فقط اللاعبين ولكن المشجعين أيضًا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى