الرياضة العالمية

ريال مدريد يحدد سعر بيع أسينسيو لكلٍّ من أرسنال وليفربول

أفادت تقارير أن ريال مدريد أخبر ليفربول وأرسنال أن ماركو أسينسيو متاح مقابل ما بين 25 مليون يورو (21,6 مليون جنيه إسترليني) و30 مليون يورو (25,8 مليون جنيه إسترليني) خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لاعبًا أساسيًا لفريق كارلو أنشيلوتي خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 42 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بـ 12 هدفًا وصنع هدفين في هذه الفترة.

من المقرر أن تنتهي صفقة أسينسيو الحالية في يونيو المقبل، وقد قيل له إنه لن يُعرض عليه عقد جديد من قبل بطل إسبانيا وأوروبا.

يواصل ميلان إبداء اهتمامه باللاعب الإسباني الدولي، بينما يُعتقد أن كل من ليفربول وأرسنال حريصان على ضمه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

وفقًا لموقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، أبلغ ريال مدريد الأطراف المهتمة أن أسينسيو متاح مقابل ما بين 25 مليون يورو (21,6 مليون جنيه إسترليني) و30 مليون يورو (25,8 مليون جنيه إسترليني) في السوق الحالية بسبب وضع عقده.

سجل المهاجم 49 هدفًا وقدم 24 تمريرة حاسمة في 235 مباراة مع ريال مدريد منذ وصوله من مايوركا في 2014، وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

كافح أسينسيو من أجل المشاركة أساسيًا منذ تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة في مواجهة قبل الموسم مع أرسنال في يوليو 2019، ويُزعم الآن أن لوس بلانكوس ينظر إليه على أنه فائض عن المتطلبات.

يبدو أن كلاً من رودريجو وفيدريكو فالفيردي متقدمان عليه الآن عندما يتعلق الأمر بالجانب الأيمن من هجوم ريال مدريد، الأمر الذي قد يجعل من الصعب على الإسباني تحقيق بداية منتظمة في الموسم المقبل.

وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية؛ يضغط وكيل أسينسيو خورخي مينديز من أجل الخروج من لوس بلانكوس، ويُنظر إلى أرسنال على أنه المرشح المفضل لتأمين توقيعه.

يُعتقد أيضًا أن مدرب ليفربول يورجن كلوب معجب بالإسباني، مع تفكير الريدز في اتخاذ خطوة قبل نهاية فترة الانتقالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى