الرياضة العالمية

ريال مدريد يحسم الشوط الأول أمام برشلونة متقدمًا بهدفين دون رد

حسم ريال مدريد الشوط الأول من مباراته أمام برشلونة بهدف دون رد في المباراة الجارية بينهما حاليًا على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن مواجهات الجولة 30 بالدوري الإسباني.

وسجل الهدف الأول للريال الفرنسي كريم بنزيما، بالدقيقة 13بعد عرضية من لوكاس فاسكيز، وسددها بنزيما بكعب القدم بشكل رائع في مرمى تير شتيجن.

فيما أحرز الهدف الثاني توني كروس من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء وضعها في منتصف المرمى ، في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول من المباراة متقدمًا بهدفين دون رد.

ودخل برشلونة المباراة محتلًا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

بدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من : تيبو كورتوا في حراسة المرمى، ميندي، ناتشو، ميليتاو، فاسكيز في خط الدفاع، كاسيميرو، مودريتش، كروس، فالفيردي خط الوسط، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور في خط الهجوم.

فيما بدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: تير شتيجن في حراسة المرمى، أراخو، مينجويزا، لينجليه، في خط الدفاع، ديست، دي يونج، بوسكيتس، بيدري، جوردي ألبا في خط الوسط، ميسي، ديمبلي في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى