أهم الأخبارالرياضة العالمية

ريال مدريد يحسم “كلاسيكو الأرض” ويخطف صدارة الدوري الإسباني

حسم ريال مدريد مباراة كلاسيكو الأرض أمام برشلونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن مواجهات الجولة 30 بالدوري الإسباني.

وسجل الهدف الأول للريال الفرنسي كريم بنزيما، بالدقيقة 13 بعد عرضية من لوكاس فاسكيز، وسددها بنزيما بكعب القدم بشكل رائع في مرمى تير شتيجن.

فيما أحرز الهدف الثاني توني كروس من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء وضعها في منتصف المرمى، في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول من المباراة متقدمًا بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني سجل أوسكار مينجويزا، هدف تقليص الفارق لبرشلونة في الدقيقة 59 مستغلًا عرضية جوردي ألبا من الجهة اليسرى وسددها مينجويزا بقوة في في مرمى برشلونة.

وشهدت الدقائق الأخيرة وتحديدًا الدقيقة 90 طرد لاعب ريال مدريد كاسيميرو بعد خطأ منه على أوسكار مينجوزا.

بهذه النتيجة خطف ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، يليه أتلتيكو مدريد بالمركز الثاني برصيد 66 لكن تفوق الملكي بفارق الأهداف، فيما توقف رصيد برشلونة لدى النقطة 65 برصيد 65 نقطة.

بدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مُكون من: تيبو كورتوا في حراسة المرمى، ميندي، ناتشو، ميليتاو، فاسكيز في خط الدفاع، كاسيميرو، مودريتش، كروس، فالفيردي خط الوسط، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور في خط الهجوم.

فيما بدأ برشلونة المباراة بتشكيل مُكون من: تير شتيجن في حراسة المرمى، أراخو، مينجويزا، لينجليه، في خط الدفاع، ديست، دي يونج، بوسكيتس، بيدري، جوردي ألبا في خط الوسط، ميسي، ديمبلي في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى