الرياضة العالمية

ريال مدريد يحصل على توقيع روديجر وفقًا لخبير الانتقالات الإيطالي

أفادت تقارير أن قلب دفاع تشيلسي أنطونيو روديجر وقّع العقود مع ريال مدريد في الأيام الماضية.

انضم اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، إلى البلوز من روما في صيف عام 2017 في صفقة مدتها خمس سنوات، ولم يتبقّ الآن سوى أقل من شهرين.

بذل تشيلسي جهودًا متعددة لمحاولة ربط روديجر بعقد جديد هذا العام، حيث يعتبر اللاعب الدولي الألماني أحد الأسماء المهمة في قائمة فريق توماس توخيل.

ومع ذلك، فإن جهود البلوز للتفاوض على صفقة جديدة مع قلب الدفاع لم تؤتي ثمارها، وأكد توخيل مؤخرًا أنه سيغادر عندما ينتهي عقده في الصيف.

قال توخيل لشبكة “سكاي سبورتس نيوز”: “الوضع هو أنه يريد مغادرة النادي، وأبلغني هذا في حديث خاص، ولقد قدمنا كل شيء أنا والنادي، ولكننا لم نتمكن من إقناعه بالبقاء”.

على الرغم من صلاته بمانشستر يونايتد وبرشلونة ويوفنتوس، لطالما اعتُبر ريال مدريد الأوفر حظًا لضم روديجر كلاعب حر مجاني في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما ورد؛ توصل لوس بلانكوس إلى اتفاق للتوقيع مع لاعب روما السابق الشهر الماضي، لكن كارلو أنشيلوتي كان شديد الصمت عندما سئل عن وصول روديجر المحتمل مؤخرًا.

ومع ذلك، يدعي خبير الانتقالات الإيطالي فابريزيو رومانو الآن أن روديجر يستعد لتوقيع عقد مدته أربع سنوات مع عمالقة العاصمة الإسبانية، الذين سيعلنون رسميًا عن توقيعه في نهاية الموسم.

وكتب رومانو على تويتر: “الخبر السار القادم لريال مدريد سيكون توقيع أنطونيو روديجر على العقد الرسمي حتى يونيو 2026، مسألة أيام”.

وأضاف: “سيصدر بيان النادي في نهاية الموسم لكن الصفقة تمت بالفعل وتم إبرامها، وروديجر سيلعب لريال مدريد”.

على الرغم من أن روديجر سيصل إلى برنابيو كلاعب مجاني، إلا أنه من المفترض أن تكلف الصفقة ريال ما يزيد عن 59 مليون يورو (50 مليون جنيه إسترليني)، مع حصول المدافع على 11 مليون يورو (9,4 ملايين جنيه إسترليني) كأجور سنوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى