الرياضة العالمية

ريال مدريد يختتم تحضيراته استعداداً لمواجهة “شاختار” غداً

اختتم فريق ريال مدريد استعداداته لمباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، التي يخوضها غداً الثلاثاء أمام فريق شاختار دونيتسك في أوكرانيا.

وخاض الريال حصة تدريبية أجراها على ملعب (الأوليمبيكو) في كييف، المعقل الذي شهد تتويجه بالشامبيونزليج للمرة الـ13 والأخيرة في تاريخه حتى الآن.

وكان “ناتشو فرنانديز ومارسيلو وكاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو وكريم بنزيما” ضمن اللاعبين الذين شاركوا في تلك المباراة النهائية عام 2018، التي انتهت بانتصار “الميرينجي” على ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.

ووضع كارلو أنشيلوتي اللمسات النهائية قبل استعادة أجواء أمجد الكؤوس الأوروبية، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي التي دامت نحو أسبوعين وتأجيل مباراته في الليجا.

وأنهى أنشيلوتي الحصة التدريبية الأخيرة في كييف، التي شارك فيها جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم.

وأجرى اللاعبون حصة تدريبية في درجة حرارة بلغت 7 مئوية، في وقت مناسب من العام لزيارة كييف وتجنب الشتاء القارس.

وغاب عن قائمة ريال مدريد “إيدين هازارد وإيسكو ألاركون وداني كارفاخال وداني سيبايوس وجاريث بيل ولوكا يوفيتش” للإصابة، وبقوا في مدريد لمواصلة برنامجهم التأهيلي في مدينة (بالديبيباس) الرياضية، على عكس ميندي ومارسيلو، اللذين رافقا بعثة الفريق وقد يشاركان في مباراة الغد.

كما تدرب بصورة طبيعية أيضاً “ديفيد ألابا وإيدير ميليتاو وإدواردو كامافينجا وكاسيميرو”، وجميعهم قادرون على بدء المباراة.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن ورطة دفاعية لأنشيلوتي قبل المواجهة، مشيرة إلى أنه سيتعين عليه تشكيل ثنائي قلب دفاع جديد للمواجهة، في ظل ترجيح استبعاد ميليتاو وألابا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى