الرياضة العالمية

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ديكلان رايس في هذا التوقيت

يقال إن لاعب خط وسط وست هام يونايتد ديكلان رايس لديه الكثير من المعجبين في ريال مدريد، حيث حدد بطل إسبانيا وأوروبا اللاعب الدولي الإنجليزي كهدف انتقالي.

كان اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، في حالة رائعة مرة أخرى مع هامرز خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 48 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بأربعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

كان مستقبل رايس مرة أخرى موضع تكهنات هذا الصيف، حيث يعتقد أن كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي حريصون على التوقيع معه.

وست هام لديه عقد مع رايس حتى يونيو 2024، مع خيار مدته 12 شهرًا أخرى ، وزُعم أن تقييمه يتجاوز 150 مليون جنيه إسترليني.

زعم تقرير حديث أن تشيلسي قد اتخذ نهجًا جديدًا لشابهم السابق ولكن تم إبلاغه مرة أخرى أنه لن يُسمح له بمغادرة المطارق في السوق الحالية.

يُزعم مؤخرًا أن وست هام عرض على رايس عقدًا مدته ثماني سنوات بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في محاولة لإقناعه بالتزام مستقبله بالنادي، لكن لاعب خط الوسط أشار إلى أنه لا يريد توقيع الصفقة.

وسجل رايس تسعة أهداف وسجل تسعة تمريرات حاسمة في 192 مباراة مع هامرز في جميع المسابقات ، بينما أصبح الآن لاعبًا حيويًا لإنجلترا، حيث سجل هدفين في 32 مباراة دولية.

وفقًا لموقع “ديفنسا سنترال”، فإن ريال مدريد معجب بلاعب تشيلسي السابق ويمكنه الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أضاف لوس بلانكوس أوريلين تشواميني إلى فريقه هذا الصيف في صفقة مالية كبيرة من موناكو، ويمثل خط الوسط المركزي قوة في برنابيو، مع لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس وإدواردو كامافينجا وفيديريكو فالفيردي.

ومع ذلك، يُقال إن ريال مدريد مستعد لإنفاق مبالغ كبيرة على جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند الصيف المقبل، مع كون رايس بديلًا محتملاً إذا فشلت خطوة الأول.

يُزعم أن الخطوة التالية لرايس لن تكون مدفوعة بالأجور، بل فرصة التنافس على ألقاب كبرى، بينما يريد أن يلعب في دوري أبطال أوروبا على أساس سنوي.

وبحسب ما ورد؛ اتخذ وست هام قرارًا بعدم بيع رايس هذا الصيف، لكنه سينظر في العروض قبل حملة 2023-24، إذا أبدى اللاعب رغبته في المغادرة.

لعب لاعب خط الوسط دورًا رئيسًا في وصول هامرز إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، حيث سجل ثلاث مرات في 10 مباريات، بينما تألق أيضًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل مرة واحدة وقدم أربع تمريرات حاسمة في 34 مباراة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى