أهم الأخبارالرياضة العالمية

ريال مدريد يخطط للثأر من فالنسيا اليوم في مشواره لمطاردة أتلتيكو على الصدارة

تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني والتي ستشهد مباريات قوية للغاية تهم عدد كبير من الجماهير وسيكون لها دور في تغيير شكل وترتيب جدول الدوري.

وتأتي مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا على ملعب الفريدو دي ستيفانو على رأس مباريات اليوم التي تهم الجماهير والتي ستنطلق في تمام الخامسة والربع بتوقيت ليبيا.

ويهدف ريال مدريد إلى مواصلة سعيه للتغلب على أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني عن طريق تحقيق الانتصارات مع إمكانية تعثر الفريق المنافس له على اللقب.

ويحتل فريق المدرب زين الدين زيدان حاليا المركز الثاني بالجدول بفارق ثمانية نقاط عن أتلتيكو الذي يملك مباراتين مؤجلتين بينما يحتل فالنسيا المركز الثاني عشر في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

سيتعين على أتلتيكو أن يمر بمرحلة رهيبة للسماح لمنافسه اللدود مدريد بالدخول في سباق اللقب في هذه المرحلة، لكن فريق زيدان يجب أن يستمر في الفوز.

سجل حامل اللقب 14 انتصارًا وأربع تعادلات وأربع هزائم من 22 مباراة، مما جعله يحصد 46 نقطة، وهو ما جعلهم كما ذكرنا في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط عن أتلتيكو.

ويتساوى برشلونة مع ريال مدريد في عدد النقاط بعد أن حقق فوزًأ كاسحًا بالأمس أمام نظيره ألافيس، كما يتقدم فريق زيدان بنقطة واحدة فقط عن إشبيلية صاحب المركز الرابع بعد فوزه أيضًا على هويسكا.

وسيدخل ريال مدريد مباراة الأحد بعد فوزه 2-صفر على خيتافي مساء الثلاثاء، حيث سجل كريم بنزيما وفيرلاند ميندي هدفي الفريق صاحب الأرض، الذي كان بدون عدد من لاعبي الفريق الأول بسبب الإصابة والإيقاف.

يسعى لوس بلانكوس الآن إلى تحقيق انتصارين آخرين في الدوري ضد فالنسيا وبلد الوليد قبل مواجهة أتالانتا بي سي في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا يوم 24 فبراير.
ويأمل الفريق الملكي في الخروج من المباراة منتصرًا والثأر من فالنسيا الذي خسر أمامه مباراة الدور الأول بأربعة أهداف مقابل هدف.

كما يلتقي فريق خيتافي نظيره ريال سوسيداد في تمام الثالثة مساءً بتوقيت ليبيا بينما يواجه فريق ليفانتي نظيره أوساسونا في تمام السابعة والنصف مساءً.

وتنتهي مباراة اليوم بمواجهة فياريال ضد ريال بيتيس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى