أهم الأخبارالرياضة العالمية

“ريال مدريد” يسعى لاستعادة الانتصارات أمام “ألافيس”

تعود الإثارة والمتعة من جديد في الدوري الإسباني، حيث يشهد اليوم السبت، أربع مباريات قوية تهمّ الكثير من محبي ومتابعي الكرة الإسبانية.

وتأتي على رأس مباريات اليوم، المباراة التي يحلّ فيها “ريال مدريد” ضيفًا على نظيره “ديبورتيفو ألافيس” في تمام العاشرة مساءً بتوقيت ليبيا، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري.

وتمثّل المباراة أهمية كبيرة للفريق الملكي، الذي يسعى للعودة الى الانتصارات، بعد أسبوع مُخيّب للآمال، ودّع فيه بطولة السوبر الإسباني التي كمان يحمل لقبها أمام “أتلتيك بيلباو” ثم ودّع كأس الملك في موقف أصعب أمام فريق مغمور من الدرجة الثالثة، بعدما خسر بهدفين مقابل هدف أمام “ألكويانو”، وقبل ذلك التعادل مع “أوساسونا” في الدوري، ليبتعد أكثر عن المنافسة.

ووُجّهت العديد من الانتقادات للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خاصةً أن الفريق لم يصل، حتى الآن، إلى مستوى الطموح المطلوب.

ويتواجد “ريال مدريد”، حاليًا، في وصافة جدول الترتيب بفارق سبع نقاط عن غريمه “أتلتيكو مدريد” مع وجود مباراة مُؤجّلة للأخير.

في المقابل يدخل فريق “ديبورتيفو ألافيس” في واحدة من أسوأ حالاته، حيث حقّق نتائج سلبية وبات يصارع للهروب من شبح الهبوط حيث أنه في المركز الأخير قبل مراكز الهبوط أي يحتل المركز الـ17 في جدول الترتيب.

ولم يحقق “ألافيس” هذا الموسم في 19 مباراة سوى الفوز في أربع مرات آخرها كان قبل أربع جولات.

في مباريات اليوم أيضًا يلتقي فريق “إشبيلية” أمام نظيره “قادش” على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في تمام الخامسة والربع مساءً بتوقيت ليبيا.

ويحتلّ “إشبيلية” المركز الخامس برصيد 33 نقطة بينما يأتي فريق “قادش” في المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

وتبدأ مباريات اليوم بمواجهة تجمع بين “هويسكا وفياريال”، على ملعب “ألكوراز” في الجولة الـ20 في تمام الثالثة مساءً بتوقيت ليبيا.

كما يلتقي فريق “ريال سوسيداد” مع نظيره “ريال بيتيس” في تمام السابعة والنصف مساءً على ملعب “أنويتا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى