أهم الأخبارالرياضة العالمية

ريال مدريد يسعى للثأر من قادش واستمراره في المنافسة على لقب الدوري الإسباني

يشهد اليوم الأربعاء، عددًا من المباريات القوية، المقرر إقامتها في الدوري الإسباني والتي تشهد منافسة شرسة بين الأندية للفوز بالنقاط الثلاث.

ويأتي على رأس مباريات اليوم، اللقاء الذي سيجمع بين ريال مدريد ونظيره قادش في تمام العاشرة مساءً بتوقيت ليبيا على ملعب الأخير ضمن منافسات الدوري.

سيسعى ريال مدريد للعودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري الإسباني والعودة إلى المسار الصحيح عندما يسافر إلى قادش لخوض المباراة.

كان التعادل السلبي للفريقين النتيجة في آخر مبارياتهما، حيث تعادل قادش وسيلتا فيجو بعضهما البعض بينما لم يتمكن لوس بلانكوس من إيجاد طريقة لتجاوز خيتافي.

بعد تحقيق انتصارات متتالية في الدوري الإسباني للمرة الأولى هذا الموسم قبل زيارة سيلتا فيجو، كان من الممكن أن يغفر قادش لشعوره بالتفاؤل بشأن فرصه في الفوز بتسع نقاط من آخر ثلاث مباريات.

ومع ذلك، لم يتمكن فريق ألفارو سيرفيرا من متابعة الانتصارات ضد فالنسيا وخيتافي في بداية الأسبوع حيث استقروا على 0-0 ضد زملائهم في منتصف الجدول، ولكن هذه النقطة يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً في تأمين مهمة أخرى في الوقت المناسب.

في الواقع ، يحتل قادش المركز 13 بشكل مريح مع بقاء سبع مباريات في الدوري، ويبتعد عن منطقة الهبوط بتسع مباريات، لذلك إذا استمرت العروض على نفس المنوال خلال الفترة المتبقية من الموسم، فسيضمن لهم مكانًا بين الكبار في موسم 2021-22.

حصل المضيفون على سبع نقاط من آخر ثلاث مباريات على أرضهم، استقبل مرماه مرة واحدة فقط في ذلك الوقت لذلك في حين أن المؤشرات إيجابية للغاية بالنسبة لسيرفيرا ورفاقه، سيكون من المفاجئ إلى حد ما ألا نرى ريال مدريد يعيدهم إلى التراجع.

كما سقط ريال مدريد، المنافس على اللقب، في فخ التعادل السلبي في المباراة الماضية حيث كان حامل اللقب مدينًا لحارس المرمى تيبو كورتوا في التعادل 0-0 مع خيتافي، مساء الأحد.

على الرغم من ضياع فرصة لتقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد إلى نقطة انفرادية، فقد رفض زين الدين زيدان التخلي عن الأمل حيث يسعى لوس بلانكوس للاحتفاظ بلقبه، لكن الأبطال المستنفدين كان من الممكن أن يخسروا بسهولة في يوم آخر وليس مضمونًا، ثلاث نقاط سهلة في قادش، الصاعد حديثًا.

على الجانب الإيجابي، نجح ريال مدريد الآن في تحقيق 15 مباراة بدون هزيمة في جميع المسابقات على الرغم من أن المسألة الصغيرة المتمثلة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي قد تهدد بإنهاء هذا الخط الرائع.

علاوة على ذلك، يسافر ريال مدريد إلى ملعب رامون دي كارانزا الذي يتمتع بأفضل سجل خارج أرضه في الدوري الممتاز، حيث انتهت مباراة واحدة فقط من أصل 16 مباراة في الدوري على الطريق حتى الآن بالهزيمة.

ومع ذلك، سيظل لوس بلانكوس يعاني من كوابيس في مواجهته الأخيرة مع قادش، حيث دفع فائز أنتوني لوزانو الفريق الصاعد حديثًا إلى الانتصار 1-0 ، ويمكن أن يكون للانزلاق مرة أخرى ضد رجال سيرفيرا عواقب وخيمة على أحلام وأهداف زيدان في المعركة من أجل السيادة الإسبانية.

كما يُواجه فريق إشبيلية نظيره ليفانتي في السابعة بتوقيت ليبيا، ويصطدم فالنسيا بأوساسونا في التوقيت نفسه.

ويُواجه فريق ريال بيتيس نظيره أتلتيك بيلباو في تمام الثامنة، بينما في التاسعة تقام مباراتان؛ الأولى بين ديبورتيفو ألافيس وفياريال، والثانية بين إلتشي وبلد الوليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى