أهم الأخبارالرياضة العالمية

ريال مدريد يسعى “لمداواة جراحه” في أوروبا بالقفز على صدارة الدوري اليوم

تشتعل المنافسة في الدوري الإسباني الممتاز اليوم الأحد، حيث تقام أربع مباريات قوية ونارية كفيلة بتغيير شكل وترتيب جدول الدوري.

ويأتي على رأس المباريات اليوم اللقاء الذي سيجمع بين ريال مدريد وإشبيلية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا، ضمن منافسات الجولة الـ35.

يأمل ريال مدريد في الصعود إلى صدارة جدول الدوري الإسباني، عندما يواجه إشبيلية على ملعب ألفريدو دي ستيفانو اليوم.

بعد خيبة أمل إقصائه من دوري أبطال أوروبا، سيحوّل ريال مدريد تركيزه الآن نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، عندما يلتقي مع فريق إشبيلية.

أدت الهزيمة 2-0 أمام تشيلسي في الأسبوع الماضي، إلى خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا في مراحل نصف النهائي.

قبل ذلك، فاز فريق زين الدين زيدان على أوساسونا 2-0 في الدوري الإسباني، وسيهدف إلى العودة إلى طرق الانتصارات.

مع تعادل برشلونة وأتلتيكو مدريد بدون أهداف يوم السبت، تراجع لوس بلانكوس إلى المركز الثالث في الجدول لكن بفارق ثلاث نقاط فقط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، والفوز سيرسلهم إلى القمة.

ومع ذلك، فإن الميرينجي سيواجه خصمًا كان يؤدي أداءً جيدًا ويمكن أن يكون في المنافسة على اللقب، على الرغم من الهزيمة 1-0 أمام أتليتيك بيلباو في المرة الأخيرة، بشرط أن تكون النتائج في مكان آخر.

في الواقع، يحتل فريق المدرب جولين لوبيتيجي المركز الرابع في الجدول، بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد وسبع نقاط خلف أتلتيكو.

انتصار على حامل اللقب وسيعودون مباشرة إلى المنافسة حتى نهاية الموسم.

مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين التي أقيمت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” في ديسمبر من العام الماضي، شهدت فوز ريال مدريد 1-0 بفضل هدف عكسي من بونو حارس إشبيلية.

أما في تمام الثانية ظهرًا فيلتقي فريق خيتافي مع “إيبار”، وفي الرابعة والربع يواجه فريق فالنسيا نظيره بلد الوليد، بينما يحل فريق سيلتا فيجو ضيفًا على فياريال في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى