أهم الأخبارالرياضة العالمية

ريال مدريد يسعى لمواصلة انتصاراته أمام بلد الوليد.. وأتلتيكو يخطط للانتقام من ليفانتي

يترقب عشاق كرة القدم العالمية بشكل عام، والإسبانية بشكل خاص، اليوم السبت، أربع مباريات نارية ضمن منافسات الجولة الـ24 من الليغا ستسبب نتائجها، بالطبع، تغييرات في شكل وترتيب جدول الدوري.

وتتوجه أنظار الجماهير في تمام الخامسة والربع مساءً بتوقيت ليبيا لمتابعة المباراة التي سيستضيف فيها فريق أتلتيكو مدريد، نظيره ليفانتي، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

في موسم غريب للغاية في الدوري الإسباني؛ سيلعب أتلتيكو مدريد متصدر الدوري، يوم السبت، مع ليفانتي للمرة الثانية، في أقل من أسبوع.

تمكن ليفانتي من التعادل مع أتلتيكو مدريد “1-1″، مع دييجو سيميوني مساء الأربعاء، وسيهدف سيميوني إلى الانتقام، في مباراة اليوم.

بعد هدف مبكر من صياد ليفانتي، إينيس باردي؛ أنقذ نجم خط الوسط ماركوس يورينتي، فريق سيميوني، لكن ذلك لم يكن كافيًا للفوز.

كان هذا هو التعادل الثاني لأتلتيكو في ثلاث مباريات، وهو أداء سيئ، وفقًا لمعايير سيميوني الحالية.

وقال سيميوني للصحافة، مخفيًا إحباطه، بعد المباراة: “وجدنا أنفسنا في مواجهة خصم قوي يقوم بالأشياء بشكل جيد، لقد تحسنوا دفاعيًا، وهم منظمون جيدًا، ويستخدمون الكرة بشكل جيد”.

وبغض النظر عن النتائج الأخيرة، لا يزال أتلتيكو في صدارة الترتيب بست نقاط، وثلاث نقاط في هذا الأسبوع، قد تشهد توسيع الفارق لصالحه.

لحسن حظ أتلتيكو، تجنب فريق المدرب سيميوني الهزيمة في آخر 12 مباراة على أرضه ضد فرق فالنسيا، وهي سلسلة تعود إلى أبريل 2017.

وبالنسبة إلى ليفانتي صاحب المركز الـ 11؛ أدى التعادل في مباراة الأسبوع الماضي لرفع معنويات اللاعبين، حيث من المتوقع أن يقدموا مباراة قوية اليوم.

ومع ذلك، فإن النقاط الثلاث، يوم السبت، قد تتطلب الكثير من ليفانتي، فرجال لوبيز لم يربحوا أي فوز في آخر 14 مباراة خارج أرضهم، ضد أتليتي.

ومع ذلك، يمكن أن يلجأ لوبيز إلى المهاجم المتألق، روجر مارتي؛ للتوصل إلى الأمور، سجل روجر ثلاثة من أهداف ليفانتي الأربعة الأخيرة، خارج أرضه.

أما المباراة الثانية، التي يترقبها الكثير من الجمهور؛ هي مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد، المقرر انطلاقها في تمام العاشرة مساءً بتوقيت ليبيا.

ويتطلع ريال مدريد لتحقيق أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني، عندما يواصل مشواره، خارج أرضه، أمام ريال بلد الوليد المتعثر، مساء السبت.

وسيدخل لوس بلانكوس المنافسة بعد فوزه “2-0” على فالنسيا، نهاية الأسبوع الماضي، بينما انتزع بلد الوليد نقطةً من إيبار، في مباراته الأخيرة، لكنه لا يزال داخل منطقة الهبوط.

فاز بلد الوليد بأربعة انتصارات وتعادل في تسع مباريات وخسر عشر من 23 مباراة في الدوري الإسباني، هذا الموسم، بإجمالي 21 نقطة ليحتل المركز الـ 18 في جدول الترتيب، ولا يزال هناك متسع من الوقت ليخرج من المراكز الثلاثة الأخيرة، لكن شكل الفريق في الأسابيع الأخيرة كان مُخيبًا للآمال.

فاز فريق المدرب زين الدين زيدان، بالفعل، في آخر ثلاث مباريات له في الدوري ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، لكنهم يتخلّفون بفارق ست نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي لديه مباراة مؤجلة.

نتيجة بحث الصور عن زيدان

 

سيُصمّم لوس بلانكوس، على البقاء بالقرب من أتلتيكو؛ أملاً في تعثر فريق دييجو سيميوني، لكن حامل اللقب يضع عينه، أيضًا، على مباراة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا مع أتالانتا، حيث يواجه الفريق الإيطالي، يوم 24 فبراير.

سيكون ريال مدريد في حاجة ماسّة إلى وضع ثلاث نقاط أخرى في رصيده، هذا الأسبوع، قبل المباريات المتتالية في الدوري مع “ريال سوسيداد وأتلتيكو”، في بداية مارس.

كان فريق زيدان رائعًا في رحلاته، هذا الموسم، حيث حصل على 25 نقطة من 12 مباراة، بينما فاز على بلد الوليد “1-0” في مباراة الدور الأول.

وفي تمام الثالثة مساءً بتوقيت ليبيا؛ يلتقي فريق إلتشي مع إيبار، بينما يصطدم فريق فالنسيا مع سيلتا فيجو، في تمام السابعة والنصف مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى