أهم الأخبارالرياضة العالمية
أخر الأخبار

ريال مدريد يعلن اعتزال لاعبه توني كروس كرة القدم بعد اليورو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عبر بيانٍ رسمي اعتزال لاعبه الدولي الألماني لكرة القدم بعد نهاية مباريات كأس الأمم الأوروبية التي ستنطلق في الشهر القادم.
وبالتالي ستكون لعبة ريال بيتيس في الدوري الإسباني وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا المباراتين الأخيرتين بالنسبة للاعب الألماني بقميص النادي الملكي.
وأشار النادي في بيانه إلى رغبته في التعبير عن امتنانه وحبه لتوني كروس الذي أصبح واحداً من أساطير اللعبة ونادي ريال مدريد.
وأضاف بيان النادي الملكي: كروس وصل إلى الفريق في عام 2014 وكان لاعباً أساسياً في واحدة من أكثر المراحل نجاحاً على مدار 122 عاماً من تاريخ ريال مدريد، وحقق مع الفريق 22 لقباً في 463 مباراة وهي: 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، 5 ألقاب في كأس العالم للأندية، و4 ألقاب بكأس السوبر الأوروبي، و4 ألقاب في الدوري الإسباني و4 ألقاب في السوبر الإسباني بالإضافة للقب في كأس الملك.
كما تم اختياره 3 مرات في التشكيلة المثالية للفيفا، وتم إعلانه كأفضل صانع لعب عام 2014 من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم.
واختتم البيان بالقول: سيظل توني كروس واحداً من أعظم اللاعبين في تاريخ ريال مدريد، وتمنى التوفيق للاعب وعائلته في المرحلة القادمة من حياته.
من جانبه قال فلورنتينو بيريز: توني كروس واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ ريال مدريد وهذا النادي كان وسيظل دائماً منزله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى