الرياضة العالمية

ريال مدريد يعود لسباق هالاند بعد شعوره بضياع مبابي

أكدت تقارير، أن ريال مدريد كثف اهتمامه بمهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج براوت هالاند، بعد تعرضه لانتكاسة في سعيه وراء كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

كان من المتوقع على نطاق واسع أن يتعاقد لوس بلانكوس مع مبابي في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف، لكن يُعتقد الآن أن باريس سان جيرمان واثق من توقيع الدولي الفرنسي على عقد جديد.

يُعتقد حاليًا أن مانشستر سيتي في مركز الصدارة بالنسبة لهالاند، ولكن وفقًا لصحيفة “ميرور”، فإن فريق كارلو أنشيلوتي أطلق هجومًا ساحرًا جديدًا للمهاجم النرويجي، بعد أن قيل إنه من المحتمل أن يضيع عليهم توقيع مبابي في صفقة انتقال مجانية.

يزعم التقرير أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، يُفضّل الانتقال إلى إسبانيا على إنجلترا، رغم حقيقة أنه من المحتمل أن يكسب المزيد من المال إذا انضم إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

هناك شرط جزائي بقيمة حوالي 64 مليون جنيه إسترليني في عقد الدولي النرويجي مع دورتموند، ولكن من المرجح أن تكلف هذه الخطوة في المنطقة 300 مليون جنيه إسترليني، بما في ذلك رسوم الوكيل والأجور.

لا يزال يُعتقد أيضًا أن برشلونة يتنافس مع المهاجم، الذي سجل 80 هدفًا وقدّم 22 تمريرة حاسمة في 84 مباراة مع دورتموند، منذ انتقاله من ريد بول سالزبورج في يناير 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى