الرياضة العالمية

ريال مدريد يغري روديجر بـ6.8 ملايين يورو سنويًا لخطفه من تشيلسي

ورد أن ريال مدريد يستعد لمنح قلب دفاع تشيلسي أنطونيو روديجر عقدًا بقيمة 6.8 مليون جنيه إسترليني سنويًا للانتقال إلى برنابيو، في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل.

اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، والذي لا يزال مرتبطًا بقوة بالانتقال إلى بايرن ميونيخ؛ لم يوقع حتى الآن عقد جديد في ستامفورد بريدج، وكما هو الحال، سيكون وكيلًا مجانيًا في يونيو المقبل.

ستتمكن الأندية الأجنبية من التحدث مع اللاعب الدولي الألماني في مطلع العام إذا لم يوقّع عقدًا جديدًا مع فريق توماس توخيل في الأسابيع المقبلة.

وفقًا لموقع “ديفنسا سنترال” الإسباني؛ فإن ريال مدريد مصمم على جلب المدافع إلى العاصمة الإسبانية ومستعد لمنحه شروطًا مربحة.

يزعم التقرير أن لوس بلانكوس سيقدم عرضًا بقيمة 6.8 ملايين جنيه إسترليني سنويًا على الطاولة، بالإضافة إلى منح الألماني مكافأة تسجيل دخول كبيرة.

كان روديجر لاعبًا رئيسًا لفريق توخيل مرة أخرى خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 10 مباريات في جميع المسابقات، وسجل مرة واحدة في هذه الفترة.

يحرص ريال مدريد على التعاقد مع قلب دفاع جديد واحد على الأقل الصيف المقبل، بعد أن سمح لكل من سيرجيو راموس ورافائيل فاران بمغادرة النادي قبل الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى