الرياضة العالمية

ريال مدريد يفتح الباب أمام أسينسيو للرحيل في الصيف

ورد أن ريال مدريد أبلغ خورخي مينديز وكيل ماركو أسينسيو أنه ليس لديهم نية لتقديم عقدًا جديدًا للاعب في هذه اللحظة.

كان اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، لاعبًا منتظمًا مع لوس بلانكوس خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 42 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بـ 12 هدفًا وصنع هدفين في هذه الفترة.

من المقرر أن تنتهي صفقة أسينسيو الحالية في يونيو المقبل، وكانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله خلال الأسابيع القليلة الماضية.

يُقال إن كل من مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول وميلان أظهروا اهتمامًا باللاعب الإسباني الدولي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفقًا لصحيفة “ماركا”، تم منح أسينسيو الفرصة لتقرير مستقبله، مع منح لوس بلانكوس الضوء الأخضر له بالمغادرة مقابل السعر المناسب في السوق الحالية.

يزعم التقرير أنه خلال اجتماع أخير، تم إبلاغ وكيل المهاجم مينديز أن ريال مدريد لا يتطلع إلى عرض صفقة جديدة على أسينسيو في هذه اللحظة.

نتيجة لذلك، مُنح الإسباني الفرصة لتقرير مستقبله، إما البقاء في برنابيو للسنة الأخيرة من عقده أو السعي للابتعاد في السوق الحالية.

يُزعم أن مدرب لوس بلانكوس كارلو أنشيلوتي هادئ بشأن الموقف ولن يواجه أي مشكلة في اختيار أسينسيو الموسم المقبل حتى لو كان يخطط للمغادرة في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم.

المهاجم غير متأكد من مكانه في تشكيلة منتخب إسبانيا لكأس العالم 2022، لكنه شارك في مباريات دوري الأمم الأوروبية الشهر الماضي، وقدم تمريرات حاسمة في مباراتيهما مع جمهورية التشيك.

يُزعم أن أسينسيو على الطاولة بالنسبة للعديد من مديري الرياضة في جميع أنحاء أوروبا، على الرغم من أنه يعتقد أن ميلان وليفربول هما المتنافسان الرئيسيان في هذه المرحلة.

سجل أسينسيو 49 هدفًا وقدم 24 تمريرة حاسمة في 235 مباراة مع ريال مدريد منذ وصوله من مايوركا في 2014، وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى