ElHAgDoXEAAqn6Q

ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل راموس

فتح فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، باب الرحيل أمام مدافعه المخضرم، سيرجيو راموس، خلال الفترة المقبلة، في مفاجأة من العيار الثقيل.

نقلا عن برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن بيريز أجرى مكالمة هاتفية مع سيرجيو راموس، لمناقشة تفاصيل العقد الجديد، وأصر الأخير على تمديد تعاقده مع النادي الملكي لمدة موسمين، مع إمكانية التجديد لموسم ثالث بشكل اختياري. بدلا من موسم واحد.

وأكد البرنامج الإسباني الشهير، أن بيريز، أعلن عن موافقته بشكل مبدئي، على بقاء راموس لمدة موسمين، لكنه يرفض زيادة راتبه الحالي البالغ 12 مليون يورو.

كما أوضح البرنامج أنَّ بيريز فتح باب الرحيل أمام راموس، خلال الحديث الذي دار بينهما، حيث قال له: “إذا حصلت على عرض جيد، وترغب في الرحيل، فلا يوجد أدنى مشكلة “.

جدير بالذكر أن عقد راموس “34 عاما” ينتهي مع النادي المدريدي، في 30 يونيو 2021، ويشترط تمديد عقده لمدة عامين، للبقاء مع كتيبة زيدان، وهو ما يصطدم مع سياسة ريال مدريد مع اللاعبين الذين تجاوزوا حاجز 32 عاما،  والذى يتم تمديد عقودهم، لمدة سنة بعد آخرى.

وقدم سيرجيو راموس خلال الموسم المنقضي ، واحدة من أفضل فتراته مع اللوس بلانكوس، إذ ساهم المدافع المخضرم في تتويج الميرينجي بلقب الدوري الإسباني لأول مرة منذ 2017.