الرياضة العالمية

ريال مدريد يفتقد تسعة لاعبين أمام قادش

ترك مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور وتيبو كورتوا خارج تشكيلة الفريق، للمشاركة في مباراة الدوري الإسباني اليوم الأحد ضد قادش.

خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة، كشف أنشيلوتي أن الثلاثي الأساسي سيغيب عن المباراة، حيث يقوم الإيطالي بتدوير فريقه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي للصحفيين: “سأمنحهم قسطًا من الراحة لأنه استحقوها، وسأريح كورتوا وفينيسيوس، غدًا أيضًا، إنهم يستحقون ذلك، وسيعودون يوم الثلاثاء للتحضير للمباراة القادمة.

كما غاب لوكا مودريتش عن قائمة الفريق، مع غياب الدولي الكرواتي بسبب الإيقاف.

كما تم استبعاد لوكا يوفيتش من دوري أبطال إسبانيا بسبب مشكلة عضلية، مما يعني أن ماريانو دياز يمكنه الحصول على فرصة المشاركة أساسيًا.

في غضون ذلك، لا يزال ريال مدريد يعاني من مشاكل الإصابة، مع استبعاد ديفيد ألابا ومارسيلو وإيسكو وجاريث بيل من تشكيلة الفريق في مباراة الفريق قبل الأخيرة في الدوري.

وسيفتح غياب كورتوا الباب أمام أندريه لونين للبدء بحراسة المرمى، بينما يمكن أن يلعب إدواردو كامافينجا إلى جانب توني كروس وكاسيميرو في خط الوسط.

عاد كلٌ من ماركو أسينسيو وداني سيبايوس إلى التشكيلة بعد مشاكل الإصابة الأخيرة، وهناك أيضًا مكان لإيدن هازارد.

عاد هازارد مؤخرًا إلى تدريب الفريق الأول، وقد يكون له دور ضد قادش، بينما كشف أنشيلوتي أن المهاجم المتمرس سيبقى في النادي هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى