الرياضة العالمية

ريال مدريد يفتقد 3 لاعبين مهمين أمام ريال بيتيس

سيفقد ريال مدريد جهود كل من ديفيد ألابا وفيرلاند ميندي ولوكا مودريتش في مباراة الدوري الإسباني مساء غد الأحد مع ريال بيتيس في إشبيلية.

لا يزال ألابا وميندي على الهامش بسبب مشاكل في أوتار الركبة، لكن يُقال إن الأخير في المراحل الأخيرة من تعافيه، ومن المحتمل أن يعود إلى العمل الأسبوع المقبل.

في غضون ذلك، سيتوقف مودريتش مباراة واحدة عن الدوري بسبب البطاقة الصفراء التي حصل عليها في التعادل 1-1 مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني بالأسبوع الماضي.

خرج ألفارو رودريجيز من مقاعد البدلاء ليسجل هدف التعادل أمام أتلتيكو، ويقوم الشاب برحلة لهذه المباراة على الرغم من وجود لاعبين مثل إيدن هازارد وماريانو دياز.

عاد رودريجو بعد إصابة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الخميس مع برشلونة، حيث ظهر كبديل في الشوط الثاني والتي انتهت بخسارة فريقه بهدف دون رد.

يأمل اللاعب البرازيلي الدولي الآن في الحصول على دور أساسي في هذه المباراة، لكن فيديريكو فالفيردي قد يلعب على اليمين إلى جانب كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور في الثلث الأخير.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر فيما يحتل ريال بيتيس المركز الخامس بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة ردا على سؤال حول التهديد الذي سيقدمه ريال بيتيس: “لا يوجد هامش للخطأ، إنهم جيدون جدًا، يجب أن نكون مثاليين”.

أشار مدرب ريال مدريد أيضًا إلى أنه منفتح على بدء ألفارو رودريجيز بدلاً من تقديم اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا كبديل، ولديه جودة ليكون أكثر من مجرد بديل، إذا كان يستحق اللعب فسوف يلعب، لأنني لا أنظر إلى العمر”.

حقق ريال مدريد انتصارا 2-1 على ريال بيتيس في مباراة الذهاب في وقت سابق من هذا الموسم، بينما لم يخسر أمام الأخضر والبيض في الدوري منذ مارس 2020.

قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس:

كورتوا ، لونين ، كانيزاريس ؛ كارفاخال ، ميليتاو ، فاليجو ، ناتشو ، أودريوزولا ، فاسكيز ، روديجر ؛ كروس ، كامافينجا ، فالفيردي ، تشواميني ، سيبايوس ؛ هازارد ، بنزيما ، أسينسيو ، فينيسيوس ، رودريجو ، ماريانو ، ألفارو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى