الرياضة العالمية

ريال مدريد يفتقد 5 لاعبين مهمين قبل مواجهة فياريال في الكأس

سيواجه ريال مدريد نظيره فياريال في دور الـ16 من كأس الملك مساء الخميس بدون خدمات ديفيد ألابا وداني كارفاخال ولوكاس فاسكيز وأوريلين تشواميني ولوكا مودريتش.

لا يزال ألابا وتشواميني على الهامش بسبب مشاكل ربلة الساق التي أبعدتهما أيضًا عن كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية.

وفي الوقت نفسه، يواجه فاسكيز فترة طويلة على طاولة العلاج بسبب مشكلة الكاحل التي عانى منها في نصف نهائي السوبر الإسباني ضد فالنسيا.

سيغيب كارفاخال أيضًا عن مباراة الخميس بسبب الإصابة، بينما حصل مودريتش على راحة.

أدت مشاكل الفريق في مركز الظهير الأيمن إلى استدعاء فينيسيوس توبياس، حيث يسعى اللاعب، البالغ من العمر 18 عامًا، المعار من شاختار دونيتسك، إلى الظهور لأول مرة مع الفريق الأول مع لوس بلانكوس.

ويتطلع ريال مدريد إلى التعافي من خسارة يوم الأحد 3-1 أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

إدواردو كامافينجا موجود أيضا في الفريق، وقال أنشيلوتي إن لديه ثقة كبيرة في الفرنسي على الرغم من استبداله في كثير من الأحيان عندما يبدأ.

قال المدرب: “تغييره ضد فالنسيا كان تغييرًا لأسباب بدنية لكنه قدّم أداء جيدًا، مع برشلونة، كان جيدًا دفاعيًا، ولدي ثقة كبيرة فيه، صحيح أنني استبعدته عدة مرات ولم أكن دائما منصفًا ولكن ثقتي فيه كاملة”.

ومن المتوقع أن يشارك ناتشو يوم الخميس بسبب مشاكل دفاعية للفريق.

أضاف: “ناتشو مدافع موثوق به للغاية، إنه بالتأكيد لاعب يمكنه المساهمة بشكل جيد للغاية”.

تابع: “ما لم يكن متوقعًا هو الإصابات التي أثرت علينا مثل تشواميني أو ألابا، وقد أثر هذا لأنه لم يكن متوقعا، وحقيقة أن يناير كان معقدا، والجميع يعتقد أن ريال مدريد قد استسلم ولكن علينا أن نكون هادئين وواثقين لأن الموسم طويل جدا، لن نستسلم أبدًا، سنخرج من هذا، ولكن متى؟ لا أعرف”.

تعرض ريال مدريد للخسارة 2-1 أمام فياريال عندما زار الغواصة الصفراء في الدوري في 7 يناير.

وضمت قائمة ريال مدريد لمباراة فياريال:

كورتوا ، لونين ، لوبيز. ميليتاو ، فاليجو ، ناتشو ، أودريوزولا ، روديجر ، ميندي ، توبياس ؛ كروس، كامافينجا، فالفيردي، ثيبايوس، مارتن. هازارد، بنزيمة، أسينسيو، فينيسيوس، رودريغو، ماريانو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى