الرياضة العالمية

ريال مدريد يفقد تشاوميني وألابا أمام فالنسيا مع بدء منافسات كأس السوبر الإسباني

تلقى ريال مدريد، اليوم، ضربة موجعة بإصابة ثنائى الفريق تشواميني ودافيد ألابا، قبل المغادرة إلى السعودية لخوض كأس السوبر الإسباني، حيث يواجه نظيره فالنسيا الأربعاء.

وأصدر نادى ريال مدريد بيانًا رسميًا قال فيه: “أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم للاعبنا أوريلين تشواميني، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، إنه يعاني من إصابة في العضلة النعلية بساقه اليسرى، وسيتم تقييم تطور حالته”.

وعن حالة ألابا، أضاف بيان ريال مدريد:”أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم للاعبنا دافيد ألابا، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، إنه يعاني من إصابة في العضلة النعلية في ساقه اليمنى، وسيتم تقييم تطور حالته”.

ومن المقرر أن يلتقي فريق ريال مدريد “بطل الدوري الإسباني”، فريق فالنسيا في كأس السوبر الإسبانى، فيما يلعب فريق ريال بيتيس “بطل كأس الملك” مع منافسه برشلونة، ليتأهل الفائزان لخوض المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني.

وتعد هذه النسخة هي الثالثة من كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها السعودية، بعد نسخة 2020 التي أقيمت في جدة، وتوّج بلقبها فريق ريال مدريد الإسباني، بعد فوزه في المباراة الختامية على نظيره أتليتكو مدريد، فيما احتضنت مدينة الرياض النسخة الثانية التي أقيمت مطلع عام 2022، وتوّج بلقبها فريق ريال مدريد، بعد فوزه على أتليتك بلباو.

وتُوج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسبانى الأخير عقب فوزه على نظيره أتلتيك بيلباو، بهدفين دون ردٍّ، فى المواجهة التي جمعتهما على ملعب “الملك فهد الدولى” بالعاصمة السعودية الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى