الرياضة العالمية

ريال مدريد يفكر في استعادة رونالدو في الصيف

أفادت تقارير، بأن ريال مدريد يُفكّر في محاولة إعادة التعاقد مع كريستيانو رونالدو هذا الصيف، مع مستقبل المهاجم في مانشستر يونايتد بعيدًا عن الأمان.

كان اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في حالة تسجيل رائعة للشياطين الحمر هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 23 هدفًا في 36 مباراة، بالإضافة إلى المساهمة بثلاث تمريرات حاسمة.

سجل رونالدو 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، على الرغم من كفاح فريقه في معظم فترات الموسم.

البرتغالي الدولي لديه عقد في أولد ترافورد حتى يونيو 2023، مع خيار سنة أخرى، ولكن لا تزال هناك تكهنات واسعة النطاق حول مستقبله، مع خطط إريك تن هاج للمهاجم غير واضحة.

يُعتقد أن تين هاج حريص على التوقيع مع اثنين من المهاجمين هذا الصيف، مع خروج إدينسون كافاني، ومستقبل ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال في الهواء.

قد يضطر رونالدو إلى قبول التناوب في مانشستر يونايتد الموسم المقبل في حال البقاء، وكانت هناك ادعاءات بأنه يمكن أن يبتعد، مع احتمال أن يكون النادي خارج دوري أبطال أوروبا ما لم يحدث شيء لا يصدق في الأسابيع الأخيرة من الموسم.

وفقًا لصحيفة “ميرور”، فإن ريال مدريد مهتم بإعادة التعاقد مع البرتغالي، الذي أصبح الهداف التاريخي للنادي خلال السنوات التسع التي قضاها في برنابيو.

سجل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا 450 هدفًا، وقدّم 132 تمريرة حاسمة في 438 مباراة مع ريال مدريد، قبل أن يغادر للانضمام إلى يوفنتوس، حيث سجل 101 هدفاً آخر في 134 مباراة قبل عودة رائعة إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي.

يزعم التقرير أن لوس بلانكوس سيتعين عليه دفع 10 ملايين جنيه إسترليني فقط لإعادة التعاقد مع البرتغالي، الذي يعتقد أنه منفتح على العودة إلى مدريد في هذه المرحلة من حياته المهنية.

يظل كيليان مبابي هدفًا رئيسيًا لفريق كارلو أنشيلوتي، لكن باريس سان جيرمان يعمل على إقناع اللاعب الدولي الفرنسي بعقد صفقة جديدة مع النادي.

يعتقد كبار الشخصيات في ريال مدريد أن ضمان رونالدو للأهداف يمكن أن يساعد النادي في الحصول على المزيد من الألقاب الموسم المقبل، ويعتقد أن البرتغالي حريص على اللعب في الأربعينيات من عمره.

ضمن لوس بلانكوس لقب الدوري الإسباني هذا الموسم قبل نهاية الموسم بأربع جولات، بعدما سحق إسبانيول 4-0 يوم السبت، وسيحولون اهتمامهم الآن إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يستعدون لمواجهة مانشستر سيتي في إياب نصف النهائي.

من ناحية أخرى، يحتل مان يونايتد المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي، وقد يلعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعد أن كافح من أجل المستوى خلال موسم 2021-22.

ويلتقي الشياطين الحمر مع برينتفورد وبرايتون آند هوف ألبيون وكريستال بالاس في مبارياتهم الثلاث الأخيرة في موسم الدوري، وسيتطلع رونالدو لتخطي 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى