الرياضة العالمية

ريال مدريد يفكر في الانتظار إلى يناير للحصول على توقيع مبابي مجانًا

قد يضطر ريال مدريد إلى الانتظار حتى يناير للتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، على الرغم من المحادثات الإيجابية بين الطرفين.

من المفهوم أن لوس بلانكوس قدم عرضًا محسنًا للاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، بقيمة 145.9 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 8.6 مليون جنيه إسترليني في الإضافات المضمونة، بعد رفض عرض افتتاحي بقيمة 137 مليون جنيه إسترليني يوم الأربعاء.

قال مبابي للنادي الباريسي إنه يريد الرحيل وتحقيق حلمه بالانتقال إلى عمالقة الدوري الإسباني سواء كان ذلك الصيف أو العام المقبل.

وفقًا لشبكة “سكاي سبورتس نيوز”؛ يشعر ريال مدريد أنه قد يكون في وضع أفضل للتعاقد مع مبابي، في يناير المقبل، حيث يماطل باريس سان جيرمان في مفاوضاته.

سيرى مبابي انتهاء عقده الحالي في صيف 2022 ويمكن للريال أن يوقّع اتفاقية ما قبل العقد مع المهاجم في 1 يناير، حتى يتمكن من الانتقال إلى العاصمة الإسبانية في صفقة انتقال مجانية.

أصر رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي على أن موقف النادي لم يتغير وأنهم لن يوافقوا على الانتقال إلا إذا تم الوفاء بشروطهم.

انضمّ مبابي إلى باريس سان جيرمان من موناكو مقابل 154 مليون جنيه إسترليني في عام 2018، بعد إعارة لمدة موسم، لكنهم دفعوا 124 مليون جنيه إسترليني فقط، حتى الآن، مع استحقاق الباقي عندما يُجدّد المهاجم عقده أو يباع.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى