الرياضة العالمية

ريال مدريد يقهر ديبورتيفو ألافيس بثنائية ويواصل الزحف بثبات نحو لقب الليجا

حقق فريق ريال مدريد فوزا مهما وغاليا بثنائية نظيفية على ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ 35 لبطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم .

ورغم الحماسة الكبيرة التي دخل بها لاعبو ألافيس المباراة بحثا عن تحقيق المفاجأة وإيقاف قطار ريال مدريد، إلا أن الهدف المبكر الذي احرزه المهاجم المخضرم كريم بنزيما للريال من ركلة جزاء في الدقيقة 11 أعطى الأفضلية للريال الذي أنهى الشوط الأول متقدما.

وفي الشوط الثاني من المباراة استطاع ماركو أسينسيو ومن هجمة مرتدة قادها بذكاء بنزيما ليمرر لأسينسيو المواجه للشباك في الدقيقة 50 ليحرز الهدف الثاني، بعدما استسلم لاعبو ألافيس وكثف لاعبو الميرينجي من هجماتهم بحثا عن زيادة غلة الأهداف لكن حارس ألافس زاد عن مرماه براعة لتخرج نتيجة المباراة بتفوق الريال بهدفين نظيفين.

بهذا الفوز رفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 80 نقطة يغرد بها منفردا على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني ويوسع الفارق من جديد مع غريمه برشلونة إلى 4 نقاط قبل نهاية البطولة بـ3 جولات، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس في المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى