الرياضة العالمية

ريال مدريد يكافئ فينيسيوس في العقد الجديد بعد تألقه مع الفريق

أفادت تقارير أن فينيسيوس جونيور على وشك توقيع عقد جديد طويل الأمد مع ريال مدريد والذي سيضاعف أجره ثلاث مرات في العاصمة الإسبانية.

يُعد الدولي البرازيلي حاليًا أحد أقل اللاعبين ربحًا في قائمة الفريق الأول في برنابيو، لكنه كان لاعبًا حيويًا لفريق كارلو أنشيلوتي خلال موسم 2021-22.

لعب فينيسيوس دورًا رئيسيًا في نجاح الفريق في تحقيق لقب الدوري الإسباني، حيث سجل 17 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة في 34 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

في غضون ذلك، سجل ثلاثة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة في 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا، مع استعداد لوس بلانكوس لمواجهة ليفربول في نهائي المسابقة.

من المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، في برنابيو في يونيو 2024، ولكن وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإنه على وشك توقيع صفقة جديدة طويلة الأجل في العاصمة الإسبانية.

يدعي التقرير أن العقد، الذي سيتم تمديده حتى يونيو 2027، سيشهد زيادة راتبه الحالي بمقدار ثلاثة أضعاف إلى حوالي 9 ملايين يورو (7,7 ملايين جنيه إسترليني) صافيًا في الموسم الواحد.

سجل فينيسيوس 35 هدفا وقدم 43 تمريرة حاسمة في 168 مباراة مع ريال مدريد منذ انتقاله إلى العاصمة الإسبانية من فلامنجو.

وسجل المهاجم ثلاث أهداف في فوز فريقه 6-صفر على ليفانتي مساء الخميس، والتي حيث كانت أول أهدافه في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ منتصف مارس.

كان فينيسيوس أيضًا ضمن قائمة المسجلين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لريال مدريد ضد مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد قبل أن يساهم في فوز فريقه 3-1 في مباراة الإياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى