الرياضة العالمية

ريال مدريد يُخطط لجمع مبابي وهالاند ضمن صفوفه الموسم المقبل

ورد أن ريال مدريد يخطط للاستفادة من خدمات كيليان مبابي وإيرلينج براوت هالاندمعًا في صيف عام 2022.

يتبقى لمبابي أكثر من ستة أشهر بقليل في عقده مع باريس سان جيرمان ، وألمح اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، إلى الابتعاد عن حديقة الأمراء بعد أن صرح بأنه حريص على تجربة “ثقافات مختلفة” خلال مسار حياته.

على الرغم من أن اللاعب الفرنسي سيكون قادرًا على إجراء مفاوضات ما قبل العقد مع الأندية الأخرى اعتبارًا من 1 يناير؛ إلا أن المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان ليوناردو لا يزال واثقًا من أن المهاجم سيلتزم بمستقبله مع الفريق الباريسي.

في غضون ذلك، من المتوقّع أن يغادر هالاند بوروسيا دورتموند الصيف المقبل عندما يتم تفعيل الشرط الجزائي الخاص به البالغ 64 مليون جنيه إسترليني.

يعتقد أن هانز يواكيم واتسكه، الرئيس التنفيذي لدورتموند، أكد اهتمام ريال باللاعب النرويجي الدولي، على الرغم من أن وكيل اللاعب مينو رايولا نفى التقارير التي تفيد أن الانتقال إلى سانتياغو برنابيو قد تم الاتفاق عليه بالفعل.

وفقًا لموقع “فيشاجيس”، سيستمر ريال مدريد في السعي للحصول على توقيع مبابي ، لكنه سيستهدف أيضًا توقيعًا ثانيًا مع جالاكتيكو والانقضاض على هالاند قبل موسم 2022-23.

وأحرز مبابي 13 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة في 23 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم ، بينما سجل هالاند 19 هدفًا وسجل خمس تمريرات حاسمة في 16 مباراة فقط في جميع بطولات دورتموند.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى