الرياضة الليبية

ريتزينج النمساوي يتعاقد مع التوأم الليبي حسن وحسين الزقلمي

أعلن نادي ريتزينج النمساوي، أحد أندية الدرجة الثالثة “الدوري النمساوي الشرقي”، اليوم السبت، التعاقد مع التوأم الليبي، أبناء مدينة درنة، حسين وحسن الزقلمي.

ونجح التوأم الصاعد في لفت الأنظار إليهما، مما يبشر بقدوم مواهب شابة جديدة ستضيف إلى منتخبنا الوطني الليبي في المحافل الإفريقية والدولية.

ويرتدي اللاعب “حسين” صاحب القدم اليمنى، القميص رقم 7 في مركز وسط الملعب، بينما يرتدي توأمه حسن صاحب القدم اليسرى القميص رقم 15، ويلعب خلف المهاجمين.

والتوأم الليبي من مواليد الحادي عشر من أكتوبر لعام 1991، ولهما مسيرة كروية رائعة، إذ لعبا في صفوف نادي الأفريقي الليبي في الدوري الليبي فئة الأواسط في الفترة من 2004 إلى 2007، ثم انتقلا إلى نادي فورتونا الألماني بدوري الدرجة الثانية في الفترة من 2008 إلى 2012.

وانضم التوأم الصاعد للمنتخب الليبي للشباب، وبعد ذلك التحق  “حسن”  و”حسين” لنادي أوستباهن النمساوي في الفترة بين 2013 على 2014 قبل الانتقال إلى نادي ( النمسا xiii).

وحصد التوأم الليبي العديد من الجوائز وفازا بالعديد من البطولات خلال مسيرتهما في عالم الساحرة المستديرة بملاعب أوروبا، حيث حصلا على بطولة “القدس” في فيينا أعوام 2009 و2010 و2012، كما فازا ببطولة “تونس” في فيينا عام 2014.

كما تواجد المحترفان الليبيان ضمن أفضل تشكيلة للموسم، وحصدا بطولة كأس فيينا لعام 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى