الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي| إعادة بناء الإنتر.. ورونالدو يستقطب “كييزا” والأبطال

ركزت الصحف الرياضية الإيطالية، الصادرة اليوم الأربعاء، على الصفقات التي يسعى عمالقة الدوري الإيطالي لضمها خلال سوق الانتقالات الصيفية الذي يبدأ في يونيو  المقبل.

ويعد اللاعب “فيديريكو” كييزا” نجم فيورنتينا هو أبرز صفقة محتملة للرحيل إلى يوفنتوس أو إنتر ميلان في الصيف المقبل.
 

 

وخرجت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” مع عنوان “سوق الانتقالات والمناورات الكبيرة.. المستقبل الآن واليوفنتوس يثق  في كييزا”.  وأضافت الصحيفة أن البيانكونيري يركز على ضم كييزا من الفيولا الصيف المقبل في ظل اهتمام “نصف أندية أوروبا” بالموهبة الصاعدة، وكانت تقارير صحفية قالت إن الفيولا حدد 70 مليون يورو على الأقل لرحيل كييزا.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “النيروأتزوري يبحث عن أجنحة..  بعد إيفان بيريسيتش.. إنتر ميلان بين كوستيتش وكاراسكو وبيرجوين”. وتشير الصحيفة إلى أنه بعد رحيل الكرواتي إيفان بيريسيتش عن الإنتر، فإن الإدارة ستفاضل بين الصربي فيليب كوستيتش لاعب وسط فرانكفورت الألماني، والبلجيكي يانيك كاراسكو لاعب داليان يفانج الصيني، والهولندي ستيفن بيرجوين لاعب أيندهوفن، وذلك خلال الميركاتو الصيفي.

 

 

أما صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، فقد خرجت بعنوان “ماروتا يعيد بناء إنتر ميلان.. كييزا وندومبيلي وتوماس أهداف أولية”. وتشير الصحيفة إلى المدير التنفيذي للإنتر جوزيبي ماروتا الذي يريد بناء فريق جديد ومتكامل للإنتر خلال الفترة المقبلة، عبر ضم نجوم جدد وأن أبرزهم  كييزا لاعب فيورنتينا، وتانجي ندومبيلي لاعب ليون الفرنسي، بالإضافة إلى نيكولو باريلا وإيدين دجيكو لاعب روما، ورودريجو  دي باول لاعب أودينيزي.

وفي عنوان آخر  قالت الصحيفة: “دي ليخت.. يوفنتوس يتحدى برشلونة”، في إشارة إلى رغبة السيدة العجوز القوية في ضم مدافع أياكس الهولندي ماتيس دي ليخت في الصيف المقبل وسط منافسة شرسة مع البارسا الذي يريد ضم اللاعب أيضا. وأضافت الصحيفة أن المدير الرياضي لليوفي باراتيسي سيتواجد الأحد المقبل في أمستردام لمشاهدة لقاء هولندا وألمانيا، حيث سيكون دي ليخت تحت الاختبار.
 

 

وأخيرًا صحيفة “توتو سبورت”، التي اهتمت بشكل خاص بصفقات اليوفنتوس لتقول: “أعطنا يا رونالدو.. كريستيانو يستقطب الأبطال”. وأوضحت الصحيفة أن وجود كريتسيانو رونالدو في تورينو شجع العديد من النجوم على القدوم إلى يوفنتوس. وأضافت أن البيانكونيري يضغط من أجل ضم نيكولو زانيولو نجم روما وكييزا نجم فيورنتينا في الصيف المقبل.

 

وتابعت الصحيفة، أن رافاييل فاران لاعب ريال مدريد الإسباني يريد الرحيل عن الملكي ويمكن أن ينضم اللاعب إلى اليوفي في الصيف المقبل. وأشارت أيضًا إلى أن المدير الرياضي للفريق باراتيسي يواصل العمل من أجل ضم المدافع كوستاس مانولاس لاعب روما.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى