الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي| الإنتر يطارد الذهب.. و”سوبر ماريو” يبحث عن فريق

خرجت الصحف الإيطالية اليوم الثلاثاء، لتركز على صفقات إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يسعى الفريق لضم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم لاعبي ريال مدريد الإسباني توني كروس ولوكا مودريتش.

وأبرزت الصحف أزمة ريال مدريد الحالية والذي يعاني من تخبط وسوء نتائح وسط تقارير عن رغبة أكثر من لاعب للرحيل عن الملكي، كما لا يزال “نيكولو باريلا” لاعب كالياري حاضرا في صدارة عناوين الصحف منذ بدء الميركاتو الشتوي الخميس الماضي.

وتصدر غلاف صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” صورة للكرواتي لوكا مودريتش، وهو يحمل جائزة الكرة الذهبية التي فاز بها الشهر الماضي، تحت عنوان: “حلم النيروأتزوري.. الإنتر يطارد الذهب”، في إشارة إلى استعداد إدارة الإنتر لتجديد مفاوضاتها لضم مودريتش من ريال مدريد، وكانت تقارير قد تحدثت قبل ذلك عن رغبة النادي في ضم الكرواتي الدولي.

 

وحول صفقة “إيه سي ميلان” الجديدة وهو البرازيلي “لوكاس باكيتا”، القادم من فلامينجو، نشرت الصحيفة صورة للاعب وهو في مرانه الأول مع الروسونيري، ونقلت تصريحات له قال فيها: “افرح يا ميلان، الآن أنا سأساعدك”.

وكان  لاعب الوسط باكيتا قد قال في فيديو مصور لجماهير الميلان، إنه جاء ليساعد الروسونيري للعودة لطريق البطولات والألقاب، ويعد  مواطنه الأسطورة “كاكا” هو مثل باكيتا الأعلى والذي يتمنى السير  على نهجه.

 

أما صحيفة “كورييري ديلو سبورت”، فقد اهتمت بأزمة ريال مدريد الإسباني خاصة بعد سوء النتائج التي كان آخرها الهزيمة من ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، وعنونت الصحيفة: “كازينو ريال، أزمة البلانكوس تهز الميركاتو”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نجوم  الملكي يريدون الرحيل ولا يرغبون في المشاركة في إعادة تأسيس فريق جديد، وتابعت الصحيفة أن توني كروس ومودريتش، سيتحولان إلى الإنتر كما سيسعى رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز”، إلى ضم  قائد النيروأتزوري “ماورو إيكاردي”.

 

وحول صفقات روما في الميركاتو الشتوي، قالت الصحيفة: “روما.. يوجد تياجو مينديز”، وأضافت أن البرازيلي مينديز لاعب وسط ليل الفرنسي يمكن أن يصبح خليفة دي روسي، مشيرة إلى أن هناك مفاوضات لضم اللاعب.

وفيما يتعلق بـ”نيكولو باريلا” لاعب كالياري قالت الصيحفة إن ماوريسيو ستاري مدرب تشيلسي يصر على العتاقد مع اللاعب الشاب لينضم إلى صفوف البلوز مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم الميلان.

واختتمت الصحيفة بالحديث عن باكيتا صفقة ميلان الجديد، وقالت إن  مدرب الروسونيري  جينارور جاتوزو، يريد أن يكون الظهور الأول للبرازيلي في كأس السوبر الإيطالي أمام يوفنتوس، في المباراة التي من المقرر أن تلعب بالسعودية يوم الأربعاء الموافق 16 يناير الجاري.

وأخيرًا صحيفة “توتو سبورت”، التي قالت إن ميلان يسعى لضم المغربي مهدي بن عطية مدافع اليوفنتوس، وسيكون مهاجم الفريق هيجواين هو مفتاح الصفقة في إشارة إلى أن هيجواين زامل المدافع المغربي في اليوفنتوس قبل أن ينتقل للروسو نيري.

وتابعت الصحيفة، أن الكرواتي إيفان بريسيتش نجم الإنتر في طريقه للرحيل لجلب لاعب وسط، في إشارة إلى عدة أسماء مطروحة بقوة ومنها لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي المعار من ريال مدريد، وميلينموفيتش سافيتش لاعب لاتسيو.

واختتمت الصحيفة بعنوان “رايولا يبحث عن فريق لسوبر ماريو”، في إشارة إلى تعثر مفاوضات المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي للانتقال من نيس الفرنسي إلى مارسيليا. وكان اريولا  وكيل أعمال بالوتيلي، قد أعلن أن اللاعب فسخ تعاقده مع نيس منذ أيام. وأضافت الصحيفة أن “سوبر ماريو” لديه عروض من سامبدوريا وبولونيا وبارما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى